“قسد” تُعلق عملياتها العسكرية مع التحالف الدوليإيران تلتهم التعليم في سوريا | خالد المحمدردود أفعال غاضبة لقادة الجيش الوطني السوري رفضاً لـ”المصالحة” (صور)مظاهرات غاضبة في إدلب وحلب والرقة والحسكة رفضاً للمصالحةالجيش الوطني السوري يردّ على “أوغلو”: المصالحة مع الأسد خيانةانتهاكات إيران في سورية: كسياسة ممنهجةلحماية معامل “فوسفات خنيفس”.. مليشيات إيران تعزّز مواقعها بريف حمص (خاص)معركة مؤجلة … بين استغلال الحاجات الأمنية لتركيا ….. وإضاعة فرص اقتصادية على المعارضةدريد الأسد يُحذر من سيناريو هو الأسوء على سوريامليشيات إيران تستولى على محاصيل القمح شرقي حماة (خاص)تحركات لمليشيات إيران وحزب الله في حماة.. ومراسل ثقة يكشف تفاصيلها (خاص)إيران على طاولة التشريحروسيا تعتزم بناء محطة نووية في تركيا بكلفة 20 مليار دولارالنظام يكثّف قصفه الصاروخي على أرياف حلب وإدلب وحماةبإشراف روسي.. مناورات عسكرية مشتركة بين “قسد” و”النظام” في حلب (فيديو)

دخول عشرات الشاحنات اﻹغاثية إلى إدلب

دخول عشرات الشاحنات اﻹغاثية إلى إدلب

وصلت إلى محافظة إدلب في الشمال السوري أكثر من خمسين شاحنة، إغـ.ـاثية أرسلتها الأمم المتحدة، أمس الثلاثاء، عبر اﻷراضي التركية.

وقالت وكالة الأناضول التركية للأنباء إن قافلة تضـ.ـم51 شاحنة محملة بمسـ ـاعدات إنسـ ـانية وصلت إلى محافظة إدلب وريفها، شمال غربي سوريا، من معبر “جيلـ.ـوه غـ.ـوزو” في ولاية هطاي جنوب تركيا، المقابل لـ”باب الهوى” من الجانب السوري.

وأوضحت الوكالة أنه سيتم توزيع المسـ ـاعدات الإنسانية على المحـ.ـتاجين في إدلب وريفها.

ويعتمد سكان المنطقة بشـ.ـكل أسـ.ـاسي على المسـ ـاعدات الإغـ ـاثية المقدمة من اﻷمم المتحدة، على مـ.ـدى السنـ.ـوات الماضية منذ 2011، فيما تتفـ.ـاقم المعـ ـاناة.

زر الذهاب إلى الأعلى