تفاقم أزمة تهريب وتعاطي المخدرات في الشمال السوري.. من المسؤول؟منظمة ((الرواد)) تهدد وكالة ثقةمدير أحد أقسام منظمة الرواد ( الددم ) يصف الشاعر محمد قاسم بالتافه !“منظمة الروّاد” تطرد رمزاً من رموز الثورة السورية بسبب المرض: إليكم قصة الشاعر “محمد محمود قاسم”التعافي الاقتصادي المبكر بين غموض الرهانات السياسية وحمولات التمكين الاقتصاديمخيم الهول: نساء عائدات للحياةمصير الرئيس الإيراني مجهول بعد تعرض مروحيته لحادث.. ما التفاصيل؟هطولات مطرية تضر بالكمون والمحاصيل الصيفية شمالي سورياالعثور على عائلة سورية مقتولة داخل منزلها في تركياوفاة شابين سوريين غرقًا في لبنانرئيس مجلس فرع نقابة المحامين الاحرار بحلب يتوجه إلى بروكسل محملاً بقضايا الثورة السورية”الفصائل المعارضة ” تستولي على دبابة للنظام غربي حلبهدوء وحظر تجول في جرابلس بعد اشتباكات إثر خلاف عشائري

دراسة جديدة تكشف مصابي “كورونا” من الشفتين!

اكتشف علماء الأبحاث، علامة غير عادية تظهر احتمال تعرضك لخطر عدوى فيرو كورونا “كوفيد-19”.
ووفق الدراسة فقد يشعر الإنسان بالألم الشديد في الشفاه وقد تشعر بشفتيك متقشرتين أو جافتين بشكل خاص، وفقا للجمعية البريطانية لأطباء الجلد، بالاشتراك مع تطبيق COVID Symptom Study App.

وحذر الباحثون من أن الألم قد يمتد أيضا إلى داخل الفم، مركدين أنها قد تشكل العلامات الفموية لفيروس كورونا عددا صغيرا من الأعراض الجلدية المحتملة.

وأضافت الجمعية البريطانية لأطباء الجلد أن التقارير الواردة أظهرت أولا من الصين ثم من أوروبا أن الجلد يمكن أن يتأثر بفيروس كورونا الجديد فيما يصل إلى 20% من الحالات، منوهةً أن هذا الفيروس يسبب الكثير من ردود الفعل المناعية لذلك ليس من المستغرب أن يكون الجلد متورطا.

وأكّدت على أنه قد يشعر المصاب بألم في الشفاه ويمكن أن تصبح جافة ومتقشرة عندما تتعافى. وقد يحدث ألم داخل الفم أيضا.
وكانت ذكرت منظمة الصحة العالمية، أنه تم تسجيل نحو مليوني إصابة في أنحاء العالم في أسبوع واحد حتى 20 أيلول/سبتمبر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى