دولتـ.ـان عربـ.ـيتـ.ـان تسـ.ـتأنـ.ـفان رحـ.ـلاتهـ.ـما الجـ.ـوية مع النظـ.ـام

دولتـ.ـان عربـ.ـيتـ.ـان تسـ.ـتأنـ.ـفان رحـ.ـلاتهـ.ـما الجـ.ـوية مع النظـ.ـام

وكالة-ثقة – فريق التحرير

أعلـ.ـنت شـ.ـركة أجـ.ـنـ.ـحة الشـ.ـام للطـ.ـيـ.ـران المـ.ـدنـ.ـي، التـ.ـابعة لنظـ.ـام اﻷسـ.ـد، اليـ.ـوم الثـ.ـلاثاء، استئـ.ـناف تسـ.ـيير الرحـ.ـلات الجـ.ـوية بين دمشق وليبيا، بعد ساعـ.ـات من إعـ.ـلان استئـ.ـنافـ.ـها مع الكويت.

وقـ.ـالت الشـ.ـركة إنه سيـ.ـتم ابتـ.ـداء من يـ.ـوم غـ.ـد، تسـ.ـيير رحـ.ـلتـ.ـين أسبـ.ـوعـ.ـيا، في يومي الإثنـ.ـين والأربـ.ـعاء من كل أسـ.ـبوع، من أجـ.ـل “تشـ.ـجيـ.ـع قـ.ـدوم الليبـ.ـيين إلى سـ.ـوريا ودعـ.ـم النشـ.ـاط السيـ.ـاحي والتجـ.ـاري فيها ما ينعـ.ـكـ.ـس إيجـ.ـابيا على الحـ.ـركة الاقتـ.ـصـ.ـادية بين البلـ.ـديـ.ـن”.

وأضـ.ـافت الشـ.ـركة في بيـ.ـان أنه “بإمـ.ـكان المـ.ـواطـ.ـنين الليبـ.ـيين زيـ.ـارة سـ.ـوريا دون فيـ.ـزا (تأشـ.ـيرة)، والحـ.ـصـ.ـول على تأشـ.ـيرة الدخـ.ـول عـ.ـند وصـ.ـولهـ.ـم إلى مـ.ـطـ.ـار دمـ.ـشق الدو.لي”.

وأعلـ.ـنت أمـ.ـس الخـ.ـطـ.ـوط الجـ.ـوية التـ.ـابعة للنظـ.ـام السـ.ـوري، عن تسـ.ـيير رحـ.ـلـ.ـتين أسبـ.ـوعـ.ـيتين بين دمـ.ـشق والكـ.ـويت يومـ.ـي الثـ.ـلاثاء والخـ.ـميس من كل أسبـ.ـوع.

وكـ.ـانت الإمـ.ـارات قد استـ.ـأنـ.ـفت رحـ.ـلاتـ.ـها مع النظـ.ـام في حـ.ـزيـ.ـران الفـ.ـائت، في رحـ.ـلات مبـ.ـاشرة بين دمـ.ـشق وكل من دبـ.ـي والشـ.ـارقة.

زر الذهاب إلى الأعلى