الرئيسية » اخبار » ديرالزور.. انفجارات تضرب مواقع إيران ولواء القدس يعتقل خمسة مدنيين

ديرالزور.. انفجارات تضرب مواقع إيران ولواء القدس يعتقل خمسة مدنيين

هزّت مدينة “البوكمال” بريف ديرالزور الشرقي، والخاضعة لسيطرة لنظام السوري وميليشيات إيران، سلسلة انفجارات، اليوم الثلاثاء، في وقت تواصل الأخيرة بتنفيذ حملات اعتقال تطال المدنيين في المنطقة.

وذكرت مصادر إعلامية محلية، أن خمسة انفجارات سمعت في منطقة “الثلاثات” بالبادية جنوب مدينة البوكمال شرق دير الزور، مرجحة أن تكون غارات جويّة.
وأوضحت أن قوات النظام وميليشيات إيران استنفرت عقب الانفجارات ونشرت ميليشيا “اللواء 47” حواجزها في شارع “الهجانة” المؤدي إلى المنطقة الصناعية القريبة من بادية المنطقة.

وفي سياق قريب، نشرت ميليشيات “لواء القدس” الفلسطيني حواجز ودوريات بمحيط بلدة التبني غرب دير الزور، واعتقلت خمسة شبان وسرقت مبالغ مالية من منازلهم خلال عملية الاقتحام، وفق مصادر الموقع الخابور، المختص بنقل أخبار المنطقة الشرقية.

وأشارت إلى أن الاعتقال جاء بتهمة عزمهم الانشقاق من لواء القدس” والتجسس لصالح التحالف الدولي، مشيرةً أنه تم نقل الشبان إلى مقرء “لواء القدس” في بلدة معدان عتيق شرق الرقة الخاضعة لسيطرة قوات النظام.

وتتعرض المواقع الإيرانية في مدينة البوكمال بريف ديرالزور الشرقي، إلى ضربات جوية بين الحين والأخر، في وقت تشير تقارير إلى وقوف إسرائيل وراءه.
هذا وتنتشر قوات إيرانية وميليشيات عراقية وأجنبية في منطقة واسعة في ريف دير الزور الشرقي.

شاهد أيضاً

بسبب كورونا.. الأردن يعتقل 20 سورياً لإقامتهم “حفل زفاف”

اعتقلت الأجهزة الأمنية التابعة للملكة الهاشمية الأردنية، أمس الثلاثاء، مجموعة من الجالية السوريين أثناء مشاركتهم ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *