بين التهديدات الروسية…. والبحث عن بدائل…. هل ستعاني أوروبا شتاء قارساًإيران تبدأ ببناء مستودعات ومخابئ تحت الأرض في مصياف غربي حماة (خاص)تضم “طائرات مسيرة”.. وصول شحنة أسلحة إيرانية إلى مطار النيرب شرقي حلب (خاص)التحركات الإيرانية في سوريا خلال شهر أيلول (تقرير)تاريخ التدخل الإيراني في سوريامليشيات إيران تُنشى غرفة عمليات عسكرية جديدة جنوبي حمص (خاص)مليشيات “الحرس الثوري” الإيراني تًرسل 5 شاحنات عسكرية من دمشق إلى حمص تخوفاً من غارات إسرائيلمليشيات إيران تعقد اجتماعاً في جبل عزان جنوبي حلب لبحث تداعيات القصف الإسرائيلي (خاص)الانتهاكات الإيرانية في سورية تستمروفاة معتقل في سجون الأسد بعد اعتقال دام 24 عاماًمليشيات “حزب الله” اللبناني تُزيل معالمها من مدينة القصير غربي حمص.. ووفد أممي يعتزم دخول المدينة (خاص)أبرزها..صندوق اقتصادي ومجلس عسكري واحد.. اتفاق جديد يجمع بين فيالق الجيش الوطني السوري شمال حلب (خاص)مليشيات “درع العشائر” الموالية لإيران تقيم معسكراً تدريبياً جديداً شرقي حلب (خاص)سوريون يتبرعون بالدم في الدوحة لدعم مونديال قطر 2022 (صور)مليشيات إيران تُعزز مطار الجراح العسكري شرقي حلب بطائرات مسيرة (خاص)

رؤساء دول الشمال الأوربي يسخرون من صورة تجمع ترامب والملك سلمان

نشر رؤساء وزراء دول الشمال الأوروبي الخمس صورة لهم ممسكين بكرة قدم في محاكاة ساخرة لصورة للرئيس الأميركي دونالد ترامب والعاهل السعودي الملك سلمان والرئيس المصري عبد الفتاح السيسي وهم يضعون أيديهم على كرة مضيئة.

وكانت الكرة الأرضية المضيئة أثناء افتتاح المركز العالمي لمكافحة التطرف “اعتدال” في الرياض والذي حضر الزعماء الثلاثة افتتاحه في 21 من مايو/أيار.

وأضفت الأضواء الغريبة على الصورة هالة الشخصيات الشريرة في القصص المصورة التي تتآمر للهيمنة على العالم.

وخلال اجتماع في “بيرجن” بالنرويج لبحث التعاون فيما بين دول الشمال الأوروبي خرج رؤساء الحكومات بنسختهم الخاصة من الصورة ووضعوها على وسائل التواصل الاجتماعي.

وكتبت سولبرج رئيسة وزراء النرويج تحت صورة ترامب وصورتها مع زعماء الشمال الأوروبي تقول “من يحكم العالم؟ الرياض أم برجن”.

وأضافت “لا أعلم ما الذي يفكر فيه هؤلاء في الصورة العليا..في الصورة السفلى يوجد رؤساء وزراء دول الشمال الأوروبي الخمس يمسكون كرة ترمز لأهداف (التنمية) المستدامة. نأمل أن تكون خارطة للمستقبل”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى