برشلونة يواجه مشكلات عقب الخروج من دوري الأبطالالعفو الدولية” توثق انتهاكات بحق محتجزين شمال شرق سورياأمريكا وأوروبا تدرسان فرض المزيد من العقوبات ضد إيرانبغالبية ساحقة.. النواب الأمريكي يقرّ مشروع قانون “الكبتاجون 2”“الإدارة الذاتية” تستقبل أول دفعة لاجئين سوريين مرحلين من العراق40 عامًا مضيفًا للحجاج.. وفاة السوري إسماعيل الزعيمالأوقاف السورية تنهي إجراءات تسجيل الحجاج لموسم 2024أمريكا تتوقع هجومًا إسرائيليًا ضد إيران في سورياخمسة مصابين إثر هجوم بمسيّرة انتحارية لقوات النظام غربي حلبإسرائيل تؤكد أن الهجوم الإيراني لن يمر دون ردالسويد تبدأ محاكمة عميد سابق في “الجيش السوري”وفاة لاجئ سوري من إدلب بعد تعرضه للتعذيب في لبنان (صورة)خاص | تحركات جديدة للحرس الثوري الإيراني في دير الزورقبرص تعلق طلبات اللجوء السورية بعد زيادة في عدد المهاجرينماذا حصل في ليلة “المسيرات الإيرانية” ضد إسرائيل

رؤساء دول الشمال الأوربي يسخرون من صورة تجمع ترامب والملك سلمان

نشر رؤساء وزراء دول الشمال الأوروبي الخمس صورة لهم ممسكين بكرة قدم في محاكاة ساخرة لصورة للرئيس الأميركي دونالد ترامب والعاهل السعودي الملك سلمان والرئيس المصري عبد الفتاح السيسي وهم يضعون أيديهم على كرة مضيئة.

وكانت الكرة الأرضية المضيئة أثناء افتتاح المركز العالمي لمكافحة التطرف “اعتدال” في الرياض والذي حضر الزعماء الثلاثة افتتاحه في 21 من مايو/أيار.

وأضفت الأضواء الغريبة على الصورة هالة الشخصيات الشريرة في القصص المصورة التي تتآمر للهيمنة على العالم.

وخلال اجتماع في “بيرجن” بالنرويج لبحث التعاون فيما بين دول الشمال الأوروبي خرج رؤساء الحكومات بنسختهم الخاصة من الصورة ووضعوها على وسائل التواصل الاجتماعي.

وكتبت سولبرج رئيسة وزراء النرويج تحت صورة ترامب وصورتها مع زعماء الشمال الأوروبي تقول “من يحكم العالم؟ الرياض أم برجن”.

وأضافت “لا أعلم ما الذي يفكر فيه هؤلاء في الصورة العليا..في الصورة السفلى يوجد رؤساء وزراء دول الشمال الأوروبي الخمس يمسكون كرة ترمز لأهداف (التنمية) المستدامة. نأمل أن تكون خارطة للمستقبل”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى