النص المفقود من خطاب الساسة الأتراك في القضية السوريةتفاقم أزمة تهريب وتعاطي المخدرات في الشمال السوري.. من المسؤول؟منظمة ((الرواد)) تهدد وكالة ثقةمدير أحد أقسام منظمة الرواد ( الددم ) يصف الشاعر محمد قاسم بالتافه !“منظمة الروّاد” تطرد رمزاً من رموز الثورة السورية بسبب المرض: إليكم قصة الشاعر “محمد محمود قاسم”التعافي الاقتصادي المبكر بين غموض الرهانات السياسية وحمولات التمكين الاقتصاديمخيم الهول: نساء عائدات للحياةمصير الرئيس الإيراني مجهول بعد تعرض مروحيته لحادث.. ما التفاصيل؟هطولات مطرية تضر بالكمون والمحاصيل الصيفية شمالي سورياالعثور على عائلة سورية مقتولة داخل منزلها في تركياوفاة شابين سوريين غرقًا في لبنانرئيس مجلس فرع نقابة المحامين الاحرار بحلب يتوجه إلى بروكسل محملاً بقضايا الثورة السورية”الفصائل المعارضة ” تستولي على دبابة للنظام غربي حلب

رؤساء دول الشمال الأوربي يسخرون من صورة تجمع ترامب والملك سلمان

نشر رؤساء وزراء دول الشمال الأوروبي الخمس صورة لهم ممسكين بكرة قدم في محاكاة ساخرة لصورة للرئيس الأميركي دونالد ترامب والعاهل السعودي الملك سلمان والرئيس المصري عبد الفتاح السيسي وهم يضعون أيديهم على كرة مضيئة.

وكانت الكرة الأرضية المضيئة أثناء افتتاح المركز العالمي لمكافحة التطرف “اعتدال” في الرياض والذي حضر الزعماء الثلاثة افتتاحه في 21 من مايو/أيار.

وأضفت الأضواء الغريبة على الصورة هالة الشخصيات الشريرة في القصص المصورة التي تتآمر للهيمنة على العالم.

وخلال اجتماع في “بيرجن” بالنرويج لبحث التعاون فيما بين دول الشمال الأوروبي خرج رؤساء الحكومات بنسختهم الخاصة من الصورة ووضعوها على وسائل التواصل الاجتماعي.

وكتبت سولبرج رئيسة وزراء النرويج تحت صورة ترامب وصورتها مع زعماء الشمال الأوروبي تقول “من يحكم العالم؟ الرياض أم برجن”.

وأضافت “لا أعلم ما الذي يفكر فيه هؤلاء في الصورة العليا..في الصورة السفلى يوجد رؤساء وزراء دول الشمال الأوروبي الخمس يمسكون كرة ترمز لأهداف (التنمية) المستدامة. نأمل أن تكون خارطة للمستقبل”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى