انتحار سيدة في العقد الثاني من عمرها بـ”الرقة”تحركات إيرانية على جبهتي “قبتان الجبل والفوج 111” غربي حلب.. ومراسل ثقة يكشف التفاصيلالدفاع الروسية: إسرائيل أطلقت 22 صاروخاً على مراكز البحوث العلمية في مصياف وبانياستركيا تعلن تحييد قيادياً رفيعاً من PKK شرقي حلبحلب.. “قسد” تعتقل عشرات الشبان في منبجنجاة متعاون مع الأمن العسكري التابع للنظام من محاولة اغتيال في درعاميليشيات إيران تُرسل تعزيزات عسكرية إلى تخوم مدينة الباب شرقي حلب (خاص)في سوريا: تراجعت روسيا فسيطرت إيرانأردوغان يرفض قرار واشنطن بشأن إعفاء مناطق شمال شرق سوريا من العقوباتالهجرة التركية: عدد ملفات الجنسية الاستثنائية للأجانب التي أُزيلت تعادل 15 ألف ملفمسؤولة أمريكية: سنسمح بالاستثمار الأجنبي في مناطق شمال شرقي سورياقادمة من ريف حماة.. تعزيزات عسكرية لميليشيات إيران في طريقها إلى إدلب (خاص)آخر التحركات الإيرانية في سوريا على الصعيد الميداني والسياسيصحيفة روسية: بوتين سحب قواته العسكرية من عدة نقاط في سورياالاتحاد الأوروبي: سياسة الاتحاد ثابتة تجاه نظام الأسد

رئيس وزراء إسرائيل يتـ.ـوعد بتكثيف الهجـ.ـمات ضـ.ـد إيران في سوريا

رئيس وزراء إسرائيل يتـ.ـوعد بتكثيف الهجـ.ـمات ضـ.ـد إيران في سوريا

وكالة ثقة

أعلن رئيس الوزراء الإسرائيلي نفتالي بينيت، إنهم يعملون كل ما هو ممكن لإضعاف إيران، مضيفا أن تل أبيب كثفت ضرباتها الجـ.ـوية على سوريا كماً وكيفاً لإضعاف إيران وميلـ.ـيشياتها.

وقال “بينيت”، لصحيفة “إسرائيل اليوم”، “سنحتفظ بحرية التصرف في أي موقف متصل بالاتفاق النـ.ـووي الإيراني”، معتبرا أن ما يحدث باتجاه إبرام اتفاق نووي جديد في فيينا مع إيران “خطأ”، بحسب ما نقل موقع “إيران إنسايدر”.

وأضاف “لو وُقّع اتفاق جديد (بين إيران والقوى العالمية الكبرى)، فإسرائيل لن تكون ملزمة به”.

وتابع، ردا على سؤال حول إيران: “نستثمر المليارات في تقوية قدراتنا العسكرية” لمواجهة إيران.

وكان “بينيت”، قال في مقابلة مع صحيفة “جيروزاليم بوست”، إن إسرائيل ستواصل استراتيجيتها لمحاربة العدوان الإيراني بغض النظر عما إذا كانت القوى العالمية توصلت إلى اتفاق معها في مفاوضات فيينا.

وكان كشف مصدر إسرائيلي، أن قـ.ـوات إسرائيلية خاصة تنفذ مهام حساسة في الأراضي السورية، لمنع أي تهديد أمني من قبل إيران أو مليشيات موالية لها، على غرار “حـ.ـزب الله”، الذي ينخرط بعض أفراده في صفوف قـ.ـوات الأسد.

زر الذهاب إلى الأعلى