النشاط الإيراني في سوريا قبل العام 2011بين التهديدات الروسية…. والبحث عن بدائل…. هل ستعاني أوروبا شتاء قارساًإيران تبدأ ببناء مستودعات ومخابئ تحت الأرض في مصياف غربي حماة (خاص)تضم “طائرات مسيرة”.. وصول شحنة أسلحة إيرانية إلى مطار النيرب شرقي حلب (خاص)التحركات الإيرانية في سوريا خلال شهر أيلول (تقرير)تاريخ التدخل الإيراني في سوريامليشيات إيران تُنشى غرفة عمليات عسكرية جديدة جنوبي حمص (خاص)مليشيات “الحرس الثوري” الإيراني تًرسل 5 شاحنات عسكرية من دمشق إلى حمص تخوفاً من غارات إسرائيلمليشيات إيران تعقد اجتماعاً في جبل عزان جنوبي حلب لبحث تداعيات القصف الإسرائيلي (خاص)الانتهاكات الإيرانية في سورية تستمروفاة معتقل في سجون الأسد بعد اعتقال دام 24 عاماًمليشيات “حزب الله” اللبناني تُزيل معالمها من مدينة القصير غربي حمص.. ووفد أممي يعتزم دخول المدينة (خاص)أبرزها..صندوق اقتصادي ومجلس عسكري واحد.. اتفاق جديد يجمع بين فيالق الجيش الوطني السوري شمال حلب (خاص)مليشيات “درع العشائر” الموالية لإيران تقيم معسكراً تدريبياً جديداً شرقي حلب (خاص)سوريون يتبرعون بالدم في الدوحة لدعم مونديال قطر 2022 (صور)

رئيس وزراء إسرائيل يتـ.ـوعد بتكثيف الهجـ.ـمات ضـ.ـد إيران في سوريا

رئيس وزراء إسرائيل يتـ.ـوعد بتكثيف الهجـ.ـمات ضـ.ـد إيران في سوريا

وكالة ثقة

أعلن رئيس الوزراء الإسرائيلي نفتالي بينيت، إنهم يعملون كل ما هو ممكن لإضعاف إيران، مضيفا أن تل أبيب كثفت ضرباتها الجـ.ـوية على سوريا كماً وكيفاً لإضعاف إيران وميلـ.ـيشياتها.

وقال “بينيت”، لصحيفة “إسرائيل اليوم”، “سنحتفظ بحرية التصرف في أي موقف متصل بالاتفاق النـ.ـووي الإيراني”، معتبرا أن ما يحدث باتجاه إبرام اتفاق نووي جديد في فيينا مع إيران “خطأ”، بحسب ما نقل موقع “إيران إنسايدر”.

وأضاف “لو وُقّع اتفاق جديد (بين إيران والقوى العالمية الكبرى)، فإسرائيل لن تكون ملزمة به”.

وتابع، ردا على سؤال حول إيران: “نستثمر المليارات في تقوية قدراتنا العسكرية” لمواجهة إيران.

وكان “بينيت”، قال في مقابلة مع صحيفة “جيروزاليم بوست”، إن إسرائيل ستواصل استراتيجيتها لمحاربة العدوان الإيراني بغض النظر عما إذا كانت القوى العالمية توصلت إلى اتفاق معها في مفاوضات فيينا.

وكان كشف مصدر إسرائيلي، أن قـ.ـوات إسرائيلية خاصة تنفذ مهام حساسة في الأراضي السورية، لمنع أي تهديد أمني من قبل إيران أو مليشيات موالية لها، على غرار “حـ.ـزب الله”، الذي ينخرط بعض أفراده في صفوف قـ.ـوات الأسد.

زر الذهاب إلى الأعلى