أول سيدة تتقلد المنصب.. من هي “حفيظة غاية أركان” رئيسة البنك المركزي التركي؟ (بروفايل)في اليوم الدولي لضحايا العدوان من الأطفال الأبرياء.. على المجتمع الدولي التحرك عاجلاً لحماية الأطفال في سوريافي اليوم الدولي لضحايا العدوان من الأطفال الأبرياء.. أطفالنا والحرباليومِ الدولي لضحايا العدوان من الأطفال الأبرياء.. أطفال الشمال السوري ودور المساحات الصديقة بالطفلمقتل ثلاثة شبان في إدلب (صور)عراقية تقتـل ضرتها السورية في بغدادالديمقراطية أهميتها وآليات تعزيزها وتحقيقها في المجتمع السوريرحيل مؤلف موسيقى “افتح يا سمسم” حسين نازكمتحدث باسم الخارجية الاميركية: لا يمكن عودة النازحين السوريين بسبب الظروف غير المناسبة وقبل الحل السياسيدور التعليم في بناء مجتمع ديمقراطيالديمقراطية.. أهميتها وآليات تعزيزها وتحقيقها في المجتمع السوريوفاة شابة إثر تعرضها لـ”سحر نجـس” في ريف دمشقالعثور على هيكل عظمي لشخص مات قبل 7 آلاف عامهل يلتقي “الأسد” و”نتنياهو” في مؤتمر المناخ؟

رامي مخلوف يتحدث عن العلامات الكبرى والصغرى ويدعو السوريين للتضرع إلى الله!

نشر رجل الأعمال السوري، وابن خال بشار الأسد، رامي مخلوف، تسجيل مرئي، تحدث خلاله عن “العلامات الكبرى والصغرى وعصر الظهور” لشيء لم يحدده سيظهر في العام الجديد 2021.
ودعا مخلوف في التسجيل المرئي، جميع السوريين للوقوف وقفة رجل واحد في 15 من شهر كانون الثاني/ يناير الجاري (للتضرع إلى الله!).
وأوضح خلال حديثه في التسجيل أن العام الجديد سيكون حاسم، وأنه قد يشهد زلازل وحرائق ونيازك، وانهيارات مالية متسلسلة، ووفيات بأعداد كبيرة متفرقة.
وأكّد مخلوف أنه إذا حصلت هذه الأشياء فنحن في عصر الظهور، ويحتاج الأمر وقفة مختلفة ومنظار مختلف من قبل السوريين، مشيرا أن السوري قادر على صنع معجزة، وأن كل ما يطلبه هو وقفة رجل واحد والدعوة إلى الله ليطلق بنا ويحسن أوضاعنا ويحفظ كراماتنا ويرفع الظلم عنا، ويعيد لكل ذي حق حقه.
ودعا مخلوف خلال التسجيل جميع السوريين للتضرع إلى الله يوم 15 من الشهر الجاري، عند الساعة ال5 مساءً، ولمدة 40 يوماً، وذلك لنجاة سوريا من هذا المأزق، واعداً بحدوث معجزة مبهرة، مختتماً حديثه بدعاء طويل.
وكان كشف رجل الأعمال السوري، رامي مخلوف،، في منشور له على صفحته الرسمية على موقع “فيسبوك” عن “أكبر عملية نصب في الشرق الأوسط” بغطاء أمني لصالح أثرياء الحرب”.
https://www.facebook.com/193899910712271/posts/3147889201979979/
ويعود أصل الخلاف بين الأسد ومخلوف إلى مطالبة حكومة النظام عبر وزارة الاتصالات بدفع مبالغ مالية ضخمة تعتبر كضرائب، وإصرار “مخلوف” على عدم قانونية الموضوع، ما دفعه إلى نشر سلسلة من مقاطع الفيديو والمنشورات التي يهاجم فيها الأسد على مدى الأشهر القليلة الماضية.

زر الذهاب إلى الأعلى