تركيا تعرب عن ارتياحها لقرار إشراك إيران في تطبيع العلاقات بين أنقرة ودمشقالعثور على جثة طفلة سورية في غازي عنتابمليشيات حزب الله تجري تدريبات عسكرية لعناصرها جنوبي ديرالزورأمريكا: نرفض أي عملية عسكرية تركية شمال سورياأردوغان يدعو لعقد اجتماعات ثلاثية بين تركيا وروسيا ونظام الأسدفي أقل من 24 ساعة.. قصف جويّ يضرب ثلاثة مواقع لإيران في ديرالزور (فيديو)بهدف إيجاد حلول لقضايا المنطقة.. مقهى الدومري الثقافي يُنهي جلساته الحوارية في إعزاز شمال حلب (صور)أمريكا: سنواصل محاسبة الأسد ونظامه على فظائعهم ضد الشعب السوريخارجية نظام الأسد تصف تقرير منظمة الأسلحة الكيميائية بشأن دوما بـ”المضلل”أسّس قناة أهل القرآن.. وفاة الشيخ السوري “أنس كرزون” في السعودية

رجل ألقى بنفسه أمام ثور هائج ليُنقذ ابنه (فيديو)

رجل ألقى بنفسه أمام ثور هائج ليُنقذ ابنه (فيديو)

وكالة ثقة

أظهر مقطع فيديو انتشر بشكلٍ واسع عبر مواقع التواصل الإجتماعي رجلاً يُلقي بنفسه أمام ثورٍ هائج ليُنقذ ابنه المشارك في مسابقة “روديو” لرعاة البقر.

وفي التّفاصيل، نشر كودي هوكس (18 عاماً) عبر الإنترنت مقطع فيديو وثّق لحظة سقوطه عن ظهر ثور في مسابقة روديو في تكساس.

وفي حين بقيَ الشاب مستلقياً على الأرض من دون أي حركة، استمرّ الثّور في القفز إلى جانبه بالرغم من المحاولات الفاشلة لتهدئته.

وعندما توجّه الثور نحو الشاب وحاول دفعه بقرنيه أسرع والده لانديس هوكس (40 عاماً) وقفز بلا تردد ليحميه بجسمه من الثور.

وشكر كودي والده والمسؤولين لإنقاذه من هذا الموقف المروّع وقد أشاد روّاد الإنترنت بهذا التصرّف وأطلقوا على لانديس هوكس لقب “والد العام”.

زر الذهاب إلى الأعلى