أردوغان: سنُنشئ منطقة آمنة بعمق 30 كم على طول الحدود السوريةإيران تزيد من توغلها في حلب بإنشاء مركز تدريب عسكري (خاص)الإدارة الذاتية تُحدد سعر القمح والشعير في مناطق سيطرتها“ب ي د” يختطف طفلة في حي الشيخ مقصود بـ”حلب”ميليشيا “حزب الله” تنشئ مصنعاً لـ”الكبتاغون” في السويداءبالصور.. اغتيال ضابط إيراني رفيع في طهران شارك بقتل السوريينالجيش الوطني يعتقل كبار تجار المخدرات شمالي حلب (خاص)بالصور.. جامعة حلب الحرة تنظم رحلة سياحية لطلاب “قسم التاريخ” في عفرينالخارجية الأمريكية: لا حل عسكري في سورياقصف مكثّف للنظام على أرياف إدلب وحلب وفصائل المعارضة تردّ“لوموند” الفرنسية: سوريا هي المنفذ الوحيد لميليشيا “حزب الله” لتصدير الكبتاغون (ترجمة)حلب.. العثور على جثة امرأة شرقي البابأردوغان يدعو حلف “الناتو” لدعم منطقة آمنة في سورياميليشيا “حزب الله” تختبر صواريخاً جديدة في حمص وحماة (خاص)داخلية النظام ترفع أسعار المحروقات بنسبة 25 بالمئة

رجل ألقى بنفسه أمام ثور هائج ليُنقذ ابنه (فيديو)

رجل ألقى بنفسه أمام ثور هائج ليُنقذ ابنه (فيديو)

وكالة ثقة

أظهر مقطع فيديو انتشر بشكلٍ واسع عبر مواقع التواصل الإجتماعي رجلاً يُلقي بنفسه أمام ثورٍ هائج ليُنقذ ابنه المشارك في مسابقة “روديو” لرعاة البقر.

وفي التّفاصيل، نشر كودي هوكس (18 عاماً) عبر الإنترنت مقطع فيديو وثّق لحظة سقوطه عن ظهر ثور في مسابقة روديو في تكساس.

وفي حين بقيَ الشاب مستلقياً على الأرض من دون أي حركة، استمرّ الثّور في القفز إلى جانبه بالرغم من المحاولات الفاشلة لتهدئته.

وعندما توجّه الثور نحو الشاب وحاول دفعه بقرنيه أسرع والده لانديس هوكس (40 عاماً) وقفز بلا تردد ليحميه بجسمه من الثور.

وشكر كودي والده والمسؤولين لإنقاذه من هذا الموقف المروّع وقد أشاد روّاد الإنترنت بهذا التصرّف وأطلقوا على لانديس هوكس لقب “والد العام”.

زر الذهاب إلى الأعلى