حصد أكثر من 30 مليون مشاهد.. فيديو يحبس الأنفاس لمواجهة بين رجل وأسدإسرائيل تٌحرج إيران في سورياشركة تعتذر من عملائها في تركيا بعد عرضها منتجاً كتب عليه بالعربية!!شاب يرمي إخوانه الأربعة في الشارعمن حلب.. إيران تدفع بتعزيزات هي الأضخم منذ أشهر إلى حماة (خاص)أردوغان: ستبدأ العملية العسكرية شمال سوريا بشكل مفاجئ.. لا داعي للقلقآخر التحركات الإيرانية في سوريا على الصعيد الميداني والسياسيالطائرات التركية تضرب مواقع “قسد” شمال حلببهدف إرسالهم إلى حدود الجولان والأردن.. دورة عسكرية لـ”حزب الله” في حمص ومراسل ثقة يكشف التفاصيل (خاص)الجيش الوطني يعتزم إنشاء كلية عسكرية شمال سورياالرئاسة التركية تنفي وجود أي اتصال على المستوى السياسي مع نظام الأسدمقتل سوري بحادثة طعن في ألمانياإيران وسياسة اللعب على حافة الهاويةتجاهلوا بأن الأسد هو الراعي الأول له.. الإمارات تقيم مؤتمراً لمكافحة المخدرات ونظام الأسد يشارك!وصول 270 حاج من جرحى الثورة السورية إلى السعودية لأداة فريضة الحج

رجل غريب اﻷطوار يحاول اقتحام قصر الملكة البريطانية.. ويوجّه رسالة عبر مقطع فيديو

رجل غريب اﻷطوار يحاول اقتحام قصر الملكة البريطانية.. ويوجّه رسالة عبر مقطع فيديو

تداولت مواقع التواصل الاجتماعي مقطعا مصورا نشرته صحيفة “الصن” البريطانية، ليل الأحد الاثنين الماضية؛ يعتقد أنه يعود للرجل الذي اعتقلته السلطات عقب اقتحامه ساحة قلعة وندسور، حيث تحتفل الملكة إليزابيث بعيد الميلاد.

وقال الرجل في المقطع: “أنا آسف. أنا آسف لما قمت به وما سأفعله. سأحاول اغتيال الملكة إليزابيث” ، وفقا لترجمة موقع “سكاي نيوز”.

وكان الرجل مقنعا بقناع أبيض ويرتدي ملابسة سوداء اللون، ويحمل قوسا وسهاما، ووجه حديثه إلى الكاميرا بصوت جرى التلاعب به.

وذكر أن ما فعله هو انتقام لضحايا مذبحة أمريتسار التي وقعت في الهند عام 1919، عندما كانت خاضعة للحكم البريطاني، وتعتبر من أسوأ فظاعات الاحتلال البريطاني ، حيث قال الرجل إنه انتقم لمن قُتلوا أو اُهينوا أو كانوا ضحية للتمييز العنصري بسبب عرقهم.

وأضاف أنه سيخي من الهند واسمه جاسوانت سينغ تشايل ، لكنه بدا أنه متأثر بفيلم “حرب النجوم”، إذ ارتدى قناعا اشتهر في الفيلم ، وفقا للمصدر.

وأعلنت الشرطة البريطانية أنها على علم بأمر شريط الفيديو وتعمل على تحليله.

وكان حراس قلعة وندسور، التي تقع في مقاطعة باركشير القريبة من لندن، قد اعتقلوا الرجل واحتجزته السلطات البريطانية بموجب قانون الصحة العقلية.

وقال حراس القلعة، إنه حاول اجتياز سياج شائك عبر الحبال، وكان معه قوس وسهام، لكنه لم يصل على أي من مبانيه وكان على بعد 500 مترا من الجناح الذي تقيم فيه الملكة.

زر الذهاب إلى الأعلى