بالفيديو .. مشهد مريب ظهر في الصين ثم الأردن. وخبراء يكشفون السببمواقف دولية من العملية العسكرية التركية شمال سوريا وأنقرة ترد على الانتقاداتلن تصدق ماذا حدث .. لبؤة شجاعة تدافع عن شبلها أمام مجموعة كلاب بريةبطريقة أغرب من الخيال .. مهاجرون يصلون إلى إسبانياهي التاسعة “عبر الخطوط” .. دخول قافلة مساعدات أممية إلى الشمال السوريبالفيديو .. “رجل المترو” يخطف الأضواء من ميسي ورونالدو في مونديال قطر.. ما القصة؟مؤشرات جديدة على قرب العملية العسكرية التركية شمال سوريا و”قسد” توجه نداءات عاجلةماسك يصعد اللهجة ويهدد بالحرب .. مالذي يحدث بين آبل و تويتر ؟صدمة كبيرة لمستخدمي واتساب وماسنجر بعد قرارات جديدة من مارك زوكربيرجالرعب يجتاح الأمريكيين ومسؤولون يؤكدون على ضرورة الاستعداد لأسوأ سيناريو ولإجلاء سكاني محتملقرار مثير للفيفا بشأن هدف منتخب المغرب في مرمى بلجيكاقريباً الأرض مع ظاهرة فلكية خطيرة تهدد الحياةملاكم مكسيكي: سأمزق وجه ميسي قريباً لهذا السببالتحركات الإيرانية في سوريا خلال تشرين الثاني (تقرير)يقدر بمليارات الدولارات .. دولة عربية تعثر من خلال الصدفة على كنز من الذهب

رجل يقتل زوجته بطريقة وحشية في مدينة حلب

رجل يقتل زوجته بطريقة وحشية في مدينة حلب

أقدم شخص في مدينة حلب على ضـرب زوجته بعصا خشبية على رأسها وأنحاء جسمها ما أدى لمفارقتها الحياة، بعد إسعافها للمشفى.

وبعد دخول المدعوة (فاطمة – ب) إلى مشفى حلب الجامعي، ووفاتها وعليها آثار ضرب وكدمات، وتحقن للدماء في أنحاء جسمها؛ أبلغ اﻷطباء الشرطة، والتي اشتبهت بزوجها وقامت بالتحقيق معه.

وتوفيت (فاطمة – ب) جراء الوزمة الدماغية الناجمة عن رض شديد على الرأس، حيث اعترف الزوج بضرب زوجته بواسطة عصا خشبية على رأسها وأنحاء جسمها لعدة أيام.

وأرجع ذلك لوجود خلافات شخصية بينهما في المنزل، موضحاً أنه لم يقم بإسعافها إلى المشفى في البداية خوفاً من كشف أمره وتعرضه للمساءلة القانونية، فيما لم توضح الشرطة في تقريرها كيف تم إسعاف المرأة بعد إحجام الزوج عن ذلك.

يشار إلى ارتفاع معدل الجرائم في مناطق سيطرة النظام بشكل كبير، نتيجة تصاعد الضغوط الاجتماعية والاقتصادية.

زر الذهاب إلى الأعلى