قصف مكثّف للنظام على أرياف إدلب وحلب وفصائل المعارضة تردّ“لوموند” الفرنسية: سوريا هي المنفذ الوحيد لميليشيا “حزب الله” لتصدير الكبتاغون (ترجمة)حلب.. العثور على جثة امرأة شرقي البابأردوغان يدعو حلف “الناتو” لدعم منطقة آمنة في سورياميليشيا “حزب الله” تختبر صواريخاً جديدة في حمص وحماة (خاص)داخلية النظام ترفع أسعار المحروقات بنسبة 25 بالمئةصحيفة “يسرائيل هيوم”: روسيا أطلقت صواريخاً من غواصة في المتوسط على طائرات إسرائيليةما حقيقة دخول رتل أمريكي إلى مدينة إعزاز شمالي حلب؟ارتفاع حصيلة العاصفة الغبارية في ديرالزور إلى 10 وفيات و500 إصابةتحذيرات من إغلاق معبر باب الهوى الحدوديانتحار سيدة في العقد الثاني من عمرها بـ”الرقة”تحركات إيرانية على جبهتي “قبتان الجبل والفوج 111” غربي حلب.. ومراسل ثقة يكشف التفاصيلالدفاع الروسية: إسرائيل أطلقت 22 صاروخاً على مراكز البحوث العلمية في مصياف وبانياستركيا تعلن تحييد قيادياً رفيعاً من PKK شرقي حلبحلب.. “قسد” تعتقل عشرات الشبان في منبج

رجل يقتل زوجته بطريقة وحشية في مدينة حلب

رجل يقتل زوجته بطريقة وحشية في مدينة حلب

أقدم شخص في مدينة حلب على ضـرب زوجته بعصا خشبية على رأسها وأنحاء جسمها ما أدى لمفارقتها الحياة، بعد إسعافها للمشفى.

وبعد دخول المدعوة (فاطمة – ب) إلى مشفى حلب الجامعي، ووفاتها وعليها آثار ضرب وكدمات، وتحقن للدماء في أنحاء جسمها؛ أبلغ اﻷطباء الشرطة، والتي اشتبهت بزوجها وقامت بالتحقيق معه.

وتوفيت (فاطمة – ب) جراء الوزمة الدماغية الناجمة عن رض شديد على الرأس، حيث اعترف الزوج بضرب زوجته بواسطة عصا خشبية على رأسها وأنحاء جسمها لعدة أيام.

وأرجع ذلك لوجود خلافات شخصية بينهما في المنزل، موضحاً أنه لم يقم بإسعافها إلى المشفى في البداية خوفاً من كشف أمره وتعرضه للمساءلة القانونية، فيما لم توضح الشرطة في تقريرها كيف تم إسعاف المرأة بعد إحجام الزوج عن ذلك.

يشار إلى ارتفاع معدل الجرائم في مناطق سيطرة النظام بشكل كبير، نتيجة تصاعد الضغوط الاجتماعية والاقتصادية.

زر الذهاب إلى الأعلى