الرئيسية » اخبار » رداً على خطف الشبيحة لـ فتاة في السويداء.. احتجاز عناصر من “أمن الدولة”

رداً على خطف الشبيحة لـ فتاة في السويداء.. احتجاز عناصر من “أمن الدولة”

بعد الاشتباه بخطف ميليشيات الشبيحة فتاة في مدينة السويداء، قام مقربين من الفتاة أمس الأحد باحتجاز عناصر من فرع أمن الدولة بالقرب من دوار تشرين.

وأشارت صفحة “السويداء 24” إلى أن مقربين من الفتاة ألقوا القبض على شخص اتهموه بالتورط بخطف الفتاة وهو تابع لجمعية البستان في المحافظة، وبعد التحقيق معه أقدموا على اعتراض دورية لفرع أمن الدولة واحتجزوا عناصرها.

وفقدت الفتاة في ظروف غامضة الأسبوع الماضي، حيث خرجت من منزلها للقاء أهلها في مدينة السويداء، ولكن اختفى أثرها ولم يستطع أحد العثور عليها.

وكان أهالي بلدة القنوات قاموا الشهر الماضي بمحاصرة مبنى “الدفاع الوطني” في مدينة السويداء للمطالبة بإطلاق سراح أحد الأشخاص بعد اعتقاله من قبل الميليشيات والتي طالبت بفدية مالية من أهله.

وأشارت مصادر محلية وقتها إلى أن عناصر من “الدفاع الوطني” قاموا باختطاف شخص من أبناء الريف الشرقي أثناء توجهه لتعبئة مياه قرب بلدة المشنف، واقتادوه إلى مركز الدفاع في السويداء، وطلبوا فدية مالية قدرها أربعة ملايين ليرة مقابل إطلاق سراحه.

يذكر أن العديد من أبناء المنطقة تعرضوا لعمليات سلب واحتجاز لممتلكاتهم وآلياتهم من قبل الدفاع الوطني وبعض الفصائل المرتبطة بجهات مخابراتية حسب شهادات العديد من أبناء المنطقة المذكورة.

شاهد أيضاً

جامعةحلب الحرة توقِّع اتفاقية تعاون مع أكاديمية إسطنبول للعلاقات الدولية

أبرمت جامعة حلب الحرة التابعة للحكومة السورية المؤقتة، يوم أمس الثلاثاء، اتفاقية تعاون مع أكاديمية ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *