تفاقم أزمة تهريب وتعاطي المخدرات في الشمال السوري.. من المسؤول؟منظمة ((الرواد)) تهدد وكالة ثقةمدير أحد أقسام منظمة الرواد ( الددم ) يصف الشاعر محمد قاسم بالتافه !“منظمة الروّاد” تطرد رمزاً من رموز الثورة السورية بسبب المرض: إليكم قصة الشاعر “محمد محمود قاسم”التعافي الاقتصادي المبكر بين غموض الرهانات السياسية وحمولات التمكين الاقتصاديمخيم الهول: نساء عائدات للحياةمصير الرئيس الإيراني مجهول بعد تعرض مروحيته لحادث.. ما التفاصيل؟هطولات مطرية تضر بالكمون والمحاصيل الصيفية شمالي سورياالعثور على عائلة سورية مقتولة داخل منزلها في تركياوفاة شابين سوريين غرقًا في لبنانرئيس مجلس فرع نقابة المحامين الاحرار بحلب يتوجه إلى بروكسل محملاً بقضايا الثورة السورية”الفصائل المعارضة ” تستولي على دبابة للنظام غربي حلبهدوء وحظر تجول في جرابلس بعد اشتباكات إثر خلاف عشائري

ردا على المجازر … كتائب الثوار تقصف “القرداحة” مسقط رأس الأسد

رد الثوار على حملة القصف الجوية العنيفة التي تتعرض لها المناطق المحررة في الشمال السوري بقصف شبيحة الأسد في مدينة القرداحة “مسقط رأس الأسد” بصواريخ الغراد لليوم الثاني على التوالي.

واعترفت صفحات موالية للأسد بمقتل شخصين جراء سقوط الصواريخ على المدينة، بالإضافة لإصابة 6 أشخاص آخرين بجروح أحدهم إصابته خطرة.

كما جاء قصف “القرداحة” ردا على القصف العنيف الذي تتعرض له القرى المحررة في جبل الأكراد بريف اللاذقية والقرى المتاخمة لها في ريف مدينة جسرالشغور بالريف الغربي.

وكان الثوار قد قصفوا مواقع شبيحة الأسد في ريف القرداحة يوم أمس بعدة صواريخ، ما أدى لسقوط جرحى.

وللعلم فإن قصف مدينة القرداحة وريفها مسقط عائلة الأسد، لم يكن المرة الأولى، حيث قصف الثوار المدينة في العديد من المرات.

وفي سياق آخر فقد تمكن الثوار اليوم من إسقاط طائرة استطلاع مذخرة لقوات الأسد في محور التفاحية بجبل الأكراد بالريف الشمالي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى