مخيم الهول: نساء عائدات للحياةمصير الرئيس الإيراني مجهول بعد تعرض مروحيته لحادث.. ما التفاصيل؟هطولات مطرية تضر بالكمون والمحاصيل الصيفية شمالي سورياالعثور على عائلة سورية مقتولة داخل منزلها في تركياوفاة شابين سوريين غرقًا في لبنانرئيس مجلس فرع نقابة المحامين الاحرار بحلب يتوجه إلى بروكسل محملاً بقضايا الثورة السورية”الفصائل المعارضة ” تستولي على دبابة للنظام غربي حلبهدوء وحظر تجول في جرابلس بعد اشتباكات إثر خلاف عشائريالنظام السوري يتجاهل وفاة محمد فارس.. تعازٍ أمريكية- ألمانيةسوريون يشيّعون محمد فارس إلى مثواه الأخير بريف حلبتنظيم “الدولة” يتبنى استهداف عناصر “لواء القدس” في حمصجعجع: 40% من السوريين في لبنان “لاجئون غير شرعيين”فجر الجمعة… قصف إسرائيلي يطال مواقع النظام

وزير الدفاع الأمريكي: لا نستطيع تأكيد أو نفي مقتل البغدادي

رفض وزير الدفاع الأمريكي، جيمس ماتيس، اليوم الجمعة، تأكيد أو نفي مقتل زعيم تنظيم “داعش” الإرهابي، أبو بكر البغدادي، لعدم امتلاكه لمعلومات موثوقة.

وقال الوزير الأمريكي، خلال مؤتمر صحفي عقده اليوم بمقر وزارته (البنتاغون)، معلّقا على إعلان المرصد السوري لحقوق الإنسان، أن لديه “معلومات مؤكدة” تفيد بمقتل زعيم التنظيم: “نحن في الجيش الأمريكي لا نتكهن، وفي حال وردتنا معلومات فسنخبركم بها”.

وأضاف من العاصمة واشنطن: “غير أننا لا نستطيع حتى الآن تأكيد أو نفي” ما يتردّد حول الموضوع.

وتابع الجنرال الأمريكي المتقاعد أنّ “نهجنا هو أن نفترض بأنه حي حتى يثبت لنا العكس، وحتى الآن، لم يثبت لدينا العكس”.

وتأتي تصريحات الوزير الأمريكي بعد أن أعلن المرصد السوري لحقوق الإنسان، والذي يتخذ من بريطانيا مركزاً له، الثلاثاء الماضي، أن لديه “معلومات مؤكدة” تفيد بمقتل زعيم التنظيم المتطرف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى