مليشيات إيران تُنشى غرفة عمليات عسكرية جديدة جنوبي حمص (خاص)مليشيات “الحرس الثوري” الإيراني تًرسل 5 شاحنات عسكرية من دمشق إلى حمص تخوفاً من غارات إسرائيلمليشيات إيران تعقد اجتماعاً في جبل عزان جنوبي حلب لبحث تداعيات القصف الإسرائيلي (خاص)الانتهاكات الإيرانية في سورية تستمروفاة معتقل في سجون الأسد بعد اعتقال دام 24 عاماًمليشيات “حزب الله” اللبناني تُزيل معالمها من مدينة القصير غربي حمص.. ووفد أممي يعتزم دخول المدينة (خاص)أبرزها..صندوق اقتصادي ومجلس عسكري واحد.. اتفاق جديد يجمع بين فيالق الجيش الوطني السوري شمال حلب (خاص)مليشيات “درع العشائر” الموالية لإيران تقيم معسكراً تدريبياً جديداً شرقي حلب (خاص)سوريون يتبرعون بالدم في الدوحة لدعم مونديال قطر 2022 (صور)مليشيات إيران تُعزز مطار الجراح العسكري شرقي حلب بطائرات مسيرة (خاص)جرائم المليشيات الإيرانية في سورية.. التطهير الطائفي أبرزهاتركيا.. طفل سوري يُنقذ عائلته في منطقة أرطغرل بولاية إزميرصحة النظام تعلن تسجيل 15 إصابة بمرض “الكوليرا”تركيا.. الحكم بالسجن لمدة 26 عاماً ونصف على قاتل الشاب السوري “محمد اليافي”السلطات اللبنانية تعتقل طبيباً سورياً بتهمة العمل لصالح “الموساد” الإسرائيلي

وزير الدفاع الأمريكي: لا نستطيع تأكيد أو نفي مقتل البغدادي

رفض وزير الدفاع الأمريكي، جيمس ماتيس، اليوم الجمعة، تأكيد أو نفي مقتل زعيم تنظيم “داعش” الإرهابي، أبو بكر البغدادي، لعدم امتلاكه لمعلومات موثوقة.

وقال الوزير الأمريكي، خلال مؤتمر صحفي عقده اليوم بمقر وزارته (البنتاغون)، معلّقا على إعلان المرصد السوري لحقوق الإنسان، أن لديه “معلومات مؤكدة” تفيد بمقتل زعيم التنظيم: “نحن في الجيش الأمريكي لا نتكهن، وفي حال وردتنا معلومات فسنخبركم بها”.

وأضاف من العاصمة واشنطن: “غير أننا لا نستطيع حتى الآن تأكيد أو نفي” ما يتردّد حول الموضوع.

وتابع الجنرال الأمريكي المتقاعد أنّ “نهجنا هو أن نفترض بأنه حي حتى يثبت لنا العكس، وحتى الآن، لم يثبت لدينا العكس”.

وتأتي تصريحات الوزير الأمريكي بعد أن أعلن المرصد السوري لحقوق الإنسان، والذي يتخذ من بريطانيا مركزاً له، الثلاثاء الماضي، أن لديه “معلومات مؤكدة” تفيد بمقتل زعيم التنظيم المتطرف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى