تاريخ التدخل الإيراني في سوريامليشيات إيران تُنشى غرفة عمليات عسكرية جديدة جنوبي حمص (خاص)مليشيات “الحرس الثوري” الإيراني تًرسل 5 شاحنات عسكرية من دمشق إلى حمص تخوفاً من غارات إسرائيلمليشيات إيران تعقد اجتماعاً في جبل عزان جنوبي حلب لبحث تداعيات القصف الإسرائيلي (خاص)الانتهاكات الإيرانية في سورية تستمروفاة معتقل في سجون الأسد بعد اعتقال دام 24 عاماًمليشيات “حزب الله” اللبناني تُزيل معالمها من مدينة القصير غربي حمص.. ووفد أممي يعتزم دخول المدينة (خاص)أبرزها..صندوق اقتصادي ومجلس عسكري واحد.. اتفاق جديد يجمع بين فيالق الجيش الوطني السوري شمال حلب (خاص)مليشيات “درع العشائر” الموالية لإيران تقيم معسكراً تدريبياً جديداً شرقي حلب (خاص)سوريون يتبرعون بالدم في الدوحة لدعم مونديال قطر 2022 (صور)مليشيات إيران تُعزز مطار الجراح العسكري شرقي حلب بطائرات مسيرة (خاص)جرائم المليشيات الإيرانية في سورية.. التطهير الطائفي أبرزهاتركيا.. طفل سوري يُنقذ عائلته في منطقة أرطغرل بولاية إزميرصحة النظام تعلن تسجيل 15 إصابة بمرض “الكوليرا”تركيا.. الحكم بالسجن لمدة 26 عاماً ونصف على قاتل الشاب السوري “محمد اليافي”

روسيا: أمريكا انتهكت سيادة سوريا بقصف نفذته

صرح نائب وزير الخارجية “جينادي جاتيلوف” يوم الجمعة إن ضربة عسكرية أمريكية في سوريا يوم 17 مايو أيار غير مقبولة وأصابت مدنيين.

وذكر “جاتيلوف” الذي أفادت الوكالات بأنه كان يتحدث في جنيف أن الضربة الأمريكية انتهكت سيادة سوريا ولن تفيد المساعي لإيجاد حل سياسي للصراع هناك

وقال “جاتيلوف” إنه كان يشير لضربة جوية يوم الأربعاء 17 مايو أيار وليس الضربة الجوية التي نفذت يوم الخميس. ولم تتحدث الولايات المتحدة عن أي ضربات نفذها التحالف يوم الخميس.

وكان الجيش الأمريكي قد نفذ ضربة الجوية يوم الخميس ضد نظام الأسد كان يشكل خطرا على قوات أمريكية ومقاتلين سوريين تدعمهم أمريكا في جنوب البلاد حسب بيان له

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى