ميليشيا فاطميون الأفغانية تُنشئ 3 نقاط عسكرية شرقي حلب (خاص)ميليشيات الحرس الثوري الإيراني تُجري تدريبات عسكرية في مطار حماة العسكري (خاص)هاني شاهين: والله العظيم عايشين على الزعتر والزيت والفواكه ما بعرفها من سنةسياسات إيرانية تنتهك الديمغرافيا في حلبتركيا تعرب عن ارتياحها لقرار إشراك إيران في تطبيع العلاقات بين أنقرة ودمشقالعثور على جثة طفلة سورية في غازي عنتابمليشيات حزب الله تجري تدريبات عسكرية لعناصرها جنوبي ديرالزورأمريكا: نرفض أي عملية عسكرية تركية شمال سورياأردوغان يدعو لعقد اجتماعات ثلاثية بين تركيا وروسيا ونظام الأسدفي أقل من 24 ساعة.. قصف جويّ يضرب ثلاثة مواقع لإيران في ديرالزور (فيديو)

روسيا: أمريكا انتهكت سيادة سوريا بقصف نفذته

صرح نائب وزير الخارجية “جينادي جاتيلوف” يوم الجمعة إن ضربة عسكرية أمريكية في سوريا يوم 17 مايو أيار غير مقبولة وأصابت مدنيين.

وذكر “جاتيلوف” الذي أفادت الوكالات بأنه كان يتحدث في جنيف أن الضربة الأمريكية انتهكت سيادة سوريا ولن تفيد المساعي لإيجاد حل سياسي للصراع هناك

وقال “جاتيلوف” إنه كان يشير لضربة جوية يوم الأربعاء 17 مايو أيار وليس الضربة الجوية التي نفذت يوم الخميس. ولم تتحدث الولايات المتحدة عن أي ضربات نفذها التحالف يوم الخميس.

وكان الجيش الأمريكي قد نفذ ضربة الجوية يوم الخميس ضد نظام الأسد كان يشكل خطرا على قوات أمريكية ومقاتلين سوريين تدعمهم أمريكا في جنوب البلاد حسب بيان له

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى