لحماية معامل “فوسفات خنيفس”.. مليشيات إيران تعزّز مواقعها بريف حمص (خاص)معركة مؤجلة … بين استغلال الحاجات الأمنية لتركيا ….. وإضاعة فرص اقتصادية على المعارضةدريد الأسد يُحذر من سيناريو هو الأسوء على سوريامليشيات إيران تستولى على محاصيل القمح شرقي حماة (خاص)تحركات لمليشيات إيران وحزب الله في حماة.. ومراسل ثقة يكشف تفاصيلها (خاص)إيران على طاولة التشريحروسيا تعتزم بناء محطة نووية في تركيا بكلفة 20 مليار دولارالنظام يكثّف قصفه الصاروخي على أرياف حلب وإدلب وحماةبإشراف روسي.. مناورات عسكرية مشتركة بين “قسد” و”النظام” في حلب (فيديو)مجهولون يغتالون قيادياً سابقاً في المعارضة السورية غربي درعاهل تعلم أن اليوم هو ميلاد شخصية الكابتن “ماجد”؟آخر التحركات الإيرانية في سوريا على الصعيد الميداني والسياسيالسويداء.. “رجال الكرامة” يعلنون مقتل مجموعة من الأمن العسكريحزب الله يٌنشئ قاعدة عسكرية هي الأكبر في البادية السورية (خاص)انطلاق برنامج تدريب القانون الدولي الإنساني للجيش الوطني بالتعاون مع الحكومة المؤقتة ومركز ORSAM للدراسات (صورة)

روسيا تجنّد مئات الشبان من السوريين في دولة أجنبية

روسيا تجـ.ـنّد مئـ.ـات الشبان من السوريين في دولة أجـ.ـنبية

طلبت شركة “فاغـ ـنر” اﻷمـ ـنية الروسية تجـ ـنيد المزيد من الشبان السوريين للعمل في فنـ.ـزويلا، حيث حوّلت مناطق سيطـ ـرة الأسد إلى مـ.ـصدر لجلب المـ ـرتـ ـزقة.

وذكرت مصادر إعلامية أن القـ ـوات الروسية طلبت من المكاتب الأمـ ـنية التابعة للفيلق الخامس تجـ ـنيد 650 شابًا بين 18 و 50 عامًا من محافظات حمص وحماة ودمشق ودرعا.

وأوضحت المصادر أن تلك الخطوة تهـ.ـدف لإرسالهم إلى فنـ.ـزويلا لحـ ـراسة منشآت نفطية ومنـ ـاجم للذهـ.ـب هناك.

ونتيجة للضـ ـغوط الاقتصادية والاجتماعية يضـ ـطر كثير من الشبان السوريين للقبول بعقود فاغـ ـنر التي تعتبر مغرية مع النظر إلى تردي الواقع المعيشي بسوريا.

وتشـ.ـهد مناطق سيـ ـطرة نظـ ـام اﻷسد هـ ـجرة جماعية للشبان وأصحاب رؤوس اﻷموال والتجار وغيرهم.

زر الذهاب إلى الأعلى