أمريكا: نرفض أي عملية عسكرية تركية شمال سورياأردوغان يدعو لعقد اجتماعات ثلاثية بين تركيا وروسيا ونظام الأسدفي أقل من 24 ساعة.. قصف جويّ يضرب ثلاثة مواقع لإيران في ديرالزور (فيديو)بهدف إيجاد حلول لقضايا المنطقة.. مقهى الدومري الثقافي يُنهي جلساته الحوارية في إعزاز شمال حلب (صور)أمريكا: سنواصل محاسبة الأسد ونظامه على فظائعهم ضد الشعب السوريخارجية نظام الأسد تصف تقرير منظمة الأسلحة الكيميائية بشأن دوما بـ”المضلل”أسّس قناة أهل القرآن.. وفاة الشيخ السوري “أنس كرزون” في السعوديةأمريكا وألمانيا وفرنسا وبريطانيا يطالبون “روسيا” بالكف عن حماية نظام الأسدالحرس الثوري الإيراني يُنشئ غرفة عمليات داخل مطار الجراح شرقي حلب (خاص)آخر التحركات الإيرانية في سوريا على الصعيد الميداني والسياسيماذا تريد إيران من سوريا

روسيا ترتكب مجزرة جديدة في ريف مدينة دير الزور

ارتقى 15 شخصاً وأصيب ضعفيهما بجروح جراء غارات جوية للطيران الخربي الروسي استهدف بلدة عياش في ريف مدينة دير الزور، ظهر اليوم.

وفي التفاصيل، اغارت المقاتلات الحربية الروسية ظهر اليوم الاربعاء على الأحياء السكنية داخل بلدة عياش في ريف مدينة دير الزور الغربي، ماأدى الى استشهاد 15 مدنياً جُلّهم من الأطفال والنساء وأصيب آخرون بجروح معظمهم بحالات حرجة، الأمر الذي قد يزيد من عدد الضحايا نتيجة سوء حالات بعض منهم.

من جانبه، شنت طائرات التحالف الدولي أكثر من 17 غارة على بادية الشعيطات في ريف المدينة صباح اليوم الأربعاء، حيث أسفرت تلك الغارات عن دمار هائل في الاماكن المستهدفة دون وقوع اصابات.

يذكر ان الطيران الحربي الروسي والتابع للتحالف الدولي يكثفان من قصفهما على المناطق الواقعة شرقي البلاد بحجة قتالهم ومطاردة تنظيم الدولة في تلك المناطق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى