تفاقم أزمة تهريب وتعاطي المخدرات في الشمال السوري.. من المسؤول؟منظمة ((الرواد)) تهدد وكالة ثقةمدير أحد أقسام منظمة الرواد ( الددم ) يصف الشاعر محمد قاسم بالتافه !“منظمة الروّاد” تطرد رمزاً من رموز الثورة السورية بسبب المرض: إليكم قصة الشاعر “محمد محمود قاسم”التعافي الاقتصادي المبكر بين غموض الرهانات السياسية وحمولات التمكين الاقتصاديمخيم الهول: نساء عائدات للحياةمصير الرئيس الإيراني مجهول بعد تعرض مروحيته لحادث.. ما التفاصيل؟هطولات مطرية تضر بالكمون والمحاصيل الصيفية شمالي سورياالعثور على عائلة سورية مقتولة داخل منزلها في تركياوفاة شابين سوريين غرقًا في لبنانرئيس مجلس فرع نقابة المحامين الاحرار بحلب يتوجه إلى بروكسل محملاً بقضايا الثورة السورية”الفصائل المعارضة ” تستولي على دبابة للنظام غربي حلبهدوء وحظر تجول في جرابلس بعد اشتباكات إثر خلاف عشائري

روسيا ترتكب مجزرة جديدة في ريف مدينة دير الزور

ارتقى 15 شخصاً وأصيب ضعفيهما بجروح جراء غارات جوية للطيران الخربي الروسي استهدف بلدة عياش في ريف مدينة دير الزور، ظهر اليوم.

وفي التفاصيل، اغارت المقاتلات الحربية الروسية ظهر اليوم الاربعاء على الأحياء السكنية داخل بلدة عياش في ريف مدينة دير الزور الغربي، ماأدى الى استشهاد 15 مدنياً جُلّهم من الأطفال والنساء وأصيب آخرون بجروح معظمهم بحالات حرجة، الأمر الذي قد يزيد من عدد الضحايا نتيجة سوء حالات بعض منهم.

من جانبه، شنت طائرات التحالف الدولي أكثر من 17 غارة على بادية الشعيطات في ريف المدينة صباح اليوم الأربعاء، حيث أسفرت تلك الغارات عن دمار هائل في الاماكن المستهدفة دون وقوع اصابات.

يذكر ان الطيران الحربي الروسي والتابع للتحالف الدولي يكثفان من قصفهما على المناطق الواقعة شرقي البلاد بحجة قتالهم ومطاردة تنظيم الدولة في تلك المناطق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى