أردوغان: سنُنشئ منطقة آمنة بعمق 30 كم على طول الحدود السوريةإيران تزيد من توغلها في حلب بإنشاء مركز تدريب عسكري (خاص)الإدارة الذاتية تُحدد سعر القمح والشعير في مناطق سيطرتها“ب ي د” يختطف طفلة في حي الشيخ مقصود بـ”حلب”ميليشيا “حزب الله” تنشئ مصنعاً لـ”الكبتاغون” في السويداءبالصور.. اغتيال ضابط إيراني رفيع في طهران شارك بقتل السوريينالجيش الوطني يعتقل كبار تجار المخدرات شمالي حلب (خاص)بالصور.. جامعة حلب الحرة تنظم رحلة سياحية لطلاب “قسم التاريخ” في عفرينالخارجية الأمريكية: لا حل عسكري في سورياقصف مكثّف للنظام على أرياف إدلب وحلب وفصائل المعارضة تردّ“لوموند” الفرنسية: سوريا هي المنفذ الوحيد لميليشيا “حزب الله” لتصدير الكبتاغون (ترجمة)حلب.. العثور على جثة امرأة شرقي البابأردوغان يدعو حلف “الناتو” لدعم منطقة آمنة في سورياميليشيا “حزب الله” تختبر صواريخاً جديدة في حمص وحماة (خاص)داخلية النظام ترفع أسعار المحروقات بنسبة 25 بالمئة

روسيا تروّج لادعاءات جديدة حول تنظيم داعش

روسيا تروّج لادعاءات جديدة حول تنظيم داعش

ادعى وزير الخارجية الروسي، سيرغي لافروف، أن بلاده تشعر بالقلق حول وجود خطط مزعومة، لتنظيم داعش، تمسّ روسيا بشكل مباشر.

وتدّعي روسيا محاربة التنظيم في سوريا، وفي أماكن أخرى حول العالم، إلا أنها تقوم بقصف المدنيين، كما يروّج اﻹعلام الروسي لادعاءات حول انتقال عناصر التنظيم إلى أوكرانيا وغيرها لاستهداف روسيا، في محاولة لتبرير استمرار وتوسع الغزو.

وقال لافروف على هامش المؤتمر الثالث لوزراء خارجية دول جوار أفغانستان: إن موسكو “قلقة من خطط تنظيم داعش لتصدير عدم الاستقرار إلى منطقة آسيا الوسطى وروسيا”.

وأضاف أن “خطط داعش وداعميها لزعزعة استقرار دول آسيا الوسطى وتصدير عدم الاستقرار إلى روسيا تثير قلقا خاصا”، مدعيا أن ما وصفه بتكديس عدد من الفصائل في منطقة الحدود الأفغانية الطاجيكية، والأفغانية الأوزبكية، هو “علامة تنذر بالخطر”.

وكان لافروف قد ادعى منذ أيام انتقال عناصر ممن أسماهم بـ”المتطرفين” من إدلب عبر تركيا، للقتال ضد الروس في أوكرانيا.

زر الذهاب إلى الأعلى