تفاقم أزمة تهريب وتعاطي المخدرات في الشمال السوري.. من المسؤول؟منظمة ((الرواد)) تهدد وكالة ثقةمدير أحد أقسام منظمة الرواد ( الددم ) يصف الشاعر محمد قاسم بالتافه !“منظمة الروّاد” تطرد رمزاً من رموز الثورة السورية بسبب المرض: إليكم قصة الشاعر “محمد محمود قاسم”التعافي الاقتصادي المبكر بين غموض الرهانات السياسية وحمولات التمكين الاقتصاديمخيم الهول: نساء عائدات للحياةمصير الرئيس الإيراني مجهول بعد تعرض مروحيته لحادث.. ما التفاصيل؟هطولات مطرية تضر بالكمون والمحاصيل الصيفية شمالي سورياالعثور على عائلة سورية مقتولة داخل منزلها في تركياوفاة شابين سوريين غرقًا في لبنانرئيس مجلس فرع نقابة المحامين الاحرار بحلب يتوجه إلى بروكسل محملاً بقضايا الثورة السورية”الفصائل المعارضة ” تستولي على دبابة للنظام غربي حلبهدوء وحظر تجول في جرابلس بعد اشتباكات إثر خلاف عشائري

روسيا تستنكر قصف التحالف للأسد للمرة الثانية

نقلت وكالة إنترفاكس للأنباء يوم الأربعاء عن سيرجي ريابكوف نائب وزير الخارجية الروسي قوله إن الضربة الجوية التي وجهتها الولايات المتحدة يوم الثلاثاء في سوريا لمقاتلين مدعومين من إيران يؤيدون النظام السوري تمثل انتهاكا للقانون الدولي.

وقال مصدر عسكري سوري إن الضربة أسقطت قتلى وتسببت في أضرار مادية وأظهرت أن التحالف يدعم الإرهاب. وأضاف أن القيادة العسكرية السورية حذرت من مخاطر التصعيد.

وكان التحالف الدول قد أعلن الثلاثاء، عن توجيه ثاني ضربة للميليشيات الشيعية الإيرانية الداعمة لنظام الأسد، في جنوب سوريا.

وقال التحالف في بيان “رغم تحذيرات سابقة دخلت قوات مؤيدة للنظام مناطق عدم الاشتباك المتفق عليها بدبابة ومدفعية وأسلحة مضادة للطائرات ومركبات مسلحة وأكثر من 60 جنديا”.

وكان التحالف قد قام بتوجيه غارات جوية على الميليشيات الإيرانية الداعمة لنظام الأسد، في منتصف الشهر الماضي، في منطقة قرب نقطة التنف الحدودية مع العراق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى