تفاقم أزمة تهريب وتعاطي المخدرات في الشمال السوري.. من المسؤول؟منظمة ((الرواد)) تهدد وكالة ثقةمدير أحد أقسام منظمة الرواد ( الددم ) يصف الشاعر محمد قاسم بالتافه !“منظمة الروّاد” تطرد رمزاً من رموز الثورة السورية بسبب المرض: إليكم قصة الشاعر “محمد محمود قاسم”التعافي الاقتصادي المبكر بين غموض الرهانات السياسية وحمولات التمكين الاقتصاديمخيم الهول: نساء عائدات للحياةمصير الرئيس الإيراني مجهول بعد تعرض مروحيته لحادث.. ما التفاصيل؟هطولات مطرية تضر بالكمون والمحاصيل الصيفية شمالي سورياالعثور على عائلة سورية مقتولة داخل منزلها في تركياوفاة شابين سوريين غرقًا في لبنانرئيس مجلس فرع نقابة المحامين الاحرار بحلب يتوجه إلى بروكسل محملاً بقضايا الثورة السورية”الفصائل المعارضة ” تستولي على دبابة للنظام غربي حلبهدوء وحظر تجول في جرابلس بعد اشتباكات إثر خلاف عشائري

روسيا تطالب بوقف الهجمات الإسرائيلية على مواقع النظام في سوريا

وكالة ثقة

علّقت وزارة الخارجية الروسية، اليوم الثلاثاء 18 تشرين الثاني/نوفمبر، على الغارات الجويّة الإسرائيلية على مواقع قوات النظام في سوريا.
وقالت المتحدثة باسم وزارة الخارجية الروسية “ماريا زاخاروفا”: “إننا نندد بشدة بالهجوم الاستفزازي الأخير الذي شنته إسرائيل على منشأة مهمة للبنية التحتية المدنية في سوريا”.
وتابعت: “نحن على قناعة بأن مثل هذه الممارسة البغيضة محفوفة بعواقب خطرة للغاية، سيما في سياق التفاقم الحاد للوضع في منطقة الصراع الفلسطيني الإسرائيلي وما ينتج عنه من زيادة في التوتر بالمنطقة”.
وكانت قصفت الطائرات الحربية الإسرائيلية، في 12 نوفمبر/تشرين الثاني، مواقع لقوات النظام في سوريا، وقال الجيش الإسرائيلي وقتها في بيان: “إن الطائرات استهدفت بنى تحتية في سوريا بعد عملية إطلاق صاروخية استهدفت الجزء الذي ضمته إسرائيل من الجولان”.
ولم يحدد الجيش الإسرائيلي في بيانه وقتها موقع المناطق المستهدفة داخل سوريا، فيما لم يعلق النظام السوري حول ما أعلن عنه الجيش الإسرائيلي.

زر الذهاب إلى الأعلى