حصد أكثر من 30 مليون مشاهد.. فيديو يحبس الأنفاس لمواجهة بين رجل وأسدإسرائيل تٌحرج إيران في سورياشركة تعتذر من عملائها في تركيا بعد عرضها منتجاً كتب عليه بالعربية!!شاب يرمي إخوانه الأربعة في الشارعمن حلب.. إيران تدفع بتعزيزات هي الأضخم منذ أشهر إلى حماة (خاص)أردوغان: ستبدأ العملية العسكرية شمال سوريا بشكل مفاجئ.. لا داعي للقلقآخر التحركات الإيرانية في سوريا على الصعيد الميداني والسياسيالطائرات التركية تضرب مواقع “قسد” شمال حلببهدف إرسالهم إلى حدود الجولان والأردن.. دورة عسكرية لـ”حزب الله” في حمص ومراسل ثقة يكشف التفاصيل (خاص)الجيش الوطني يعتزم إنشاء كلية عسكرية شمال سورياالرئاسة التركية تنفي وجود أي اتصال على المستوى السياسي مع نظام الأسدمقتل سوري بحادثة طعن في ألمانياإيران وسياسة اللعب على حافة الهاويةتجاهلوا بأن الأسد هو الراعي الأول له.. الإمارات تقيم مؤتمراً لمكافحة المخدرات ونظام الأسد يشارك!وصول 270 حاج من جرحى الثورة السورية إلى السعودية لأداة فريضة الحج

روسيا تطرح طائرة للبيع بعد تجربتها على رؤوس المدنيين في إدلب.. هذه مواصفاتها

روسيا تطرح طائرة للبيع بعد تجربتها على رؤوس المدنيين في إدلب.. هذه مواصفاتها

أعلنت مصادر عسكرية روسية عن طرح طائرة “انتحارية” للبيع عقب تسليح الجيش الروسي بها، بعد تجاوزها “الاختبارات الحكومية” لدخول الخدمة العسكرية، وتجريبها في سوريا.

ونقلت وكالة “نوفوستي” الروسية عن مصدر مقرب من وزارة الدفاع الروسية، أن طائرة “كوب” المسيرة الانتحارية، “اجتازت الاختبارات وتمت التوصية باعتماد هذا النوع الجديد من الدرونات الهجومية الضاربة، في تسليح الجيش الروسي”.

وأضاف أن القوات الروسية ستستلم في خلال العام المقبل، طائرة “كوب” المسيرة، وهي من تصميم وتطوير شركة “ZALA AERO”، التابعة لمؤسسة “كلاشينكوف” الروسية.

ووفقا لادعاءات الروس يمكن لطائرة “كوب” التحليق لفترة طويلة مع الذخيرة في منطقة الهدف المفترض، وتدمير الهدف عند العثور عليه حيث تعمل كصاروخ جو- أرض موجه.

وقالت المصادر إن القوات الروسية استخدمت الطائرة “لضرب مواقع الإرهابيين في سوريا”.

وكانت القوات الروسية قد استخدمت الطائرات الانتحارية في إدلب وجيب الزاوية بريفها الجنوبي، وأيضا في ريف حماة الشمالي خلال فترات الحملة عليه.

زر الذهاب إلى الأعلى