مصير الرئيس الإيراني مجهول بعد تعرض مروحيته لحادث.. ما التفاصيل؟هطولات مطرية تضر بالكمون والمحاصيل الصيفية شمالي سورياالعثور على عائلة سورية مقتولة داخل منزلها في تركياوفاة شابين سوريين غرقًا في لبنانرئيس مجلس فرع نقابة المحامين الاحرار بحلب يتوجه إلى بروكسل محملاً بقضايا الثورة السورية”الفصائل المعارضة ” تستولي على دبابة للنظام غربي حلبهدوء وحظر تجول في جرابلس بعد اشتباكات إثر خلاف عشائريالنظام السوري يتجاهل وفاة محمد فارس.. تعازٍ أمريكية- ألمانيةسوريون يشيّعون محمد فارس إلى مثواه الأخير بريف حلبتنظيم “الدولة” يتبنى استهداف عناصر “لواء القدس” في حمصجعجع: 40% من السوريين في لبنان “لاجئون غير شرعيين”فجر الجمعة… قصف إسرائيلي يطال مواقع النظامإسرائيل أجّلت استهداف إيران.. طهران استعدت في سوريا

روسيا تعلن مقتل ثلاثة عناصر لنظام الأسد على جبهات اللاذقية

وكالة ثقة

أعلن نائب رئيس مايسمى المركز الروسي للمصالحة في سوريا، المدعو “أوليغ إيغوروف” اليوم الاثنين 16 يناير/كانون الثاني، مقتل ثلاثة عناصر من قوات النظام في محافظة إدلب (شنال سوريا)، جرّاء تعرضهم لقصف مصدره فصائل المعارضة.

وقال “إيغوروف” إن فصائل المعارضة نفّذت عملية قصف واحدة في منطقة إدلب، بقذائف الهاون من برزة التحتاني على مواقع النظام السوري في قرية نخشبة بمحافظة اللاذقية، أسفر عن مقتل 3 جنود سوريين.

وكانت نفذت فصائل الثوار عملية نوعية خلف خطوط التماس مع قوات النظام والميليشيات المساندة لها، على محور قرية نحشبا في منطقة جبل الأكراد بريف اللاذقية الشمالي.

وأوضحت المصادر وقتها، أن ستة عناصر من قوات النظام قتلوا وأصيب آخرون خلال العملية آنفة الذكر، مؤكدا الاستيلاء على عدد من الأسلحة الفردية.

وأشارت إلى أن جميع أفراد المجموعة التي نفذت العملية عادوا إلى مواقعهم بسلام دون تسجيل خسائر في صفوفهم.

زر الذهاب إلى الأعلى