مقتل 160 شخصاً في اليمن جراء صواعق رعدية منذ بداية العام الحاليإطلاق الهيئة العامة للحراك السلمي في السويداء من بلدة قنوات.. ما هذه الهيئة؟سموتريتش يرفض التهدئة في غزة ويدعو للتصعيد على جبهتينمقتل 160 شخصاً في اليمن جراء صواعق رعدية منذ بداية العام الحاليإطلاق الهيئة العامة للحراك السلمي في السويداء من بلدة قنوات.. ما هذه الهيئة؟الأمن العسكري يقتحم بلدة التواني بريف دمشقالأمن العسكري يقتحم بلدة التواني بريف دمشقشاهد قوة الزلزال الذي ضرب ولاية كهرمان مرعش اليومشاهد قوة الزلزال الذي ضرب ولاية كهرمان مرعش اليومإيران تُغلق بوابة الحشد مع العراق بعد استهداف شاحنة أسلحة في البوكمالتصعيد إسرائيلي.. غارات جوية مكثفة وقصف مدفعي يستهدف مناطق جنوب لبنانإسرائيل تمدد عملياتها في جنين وتخطط لهجوم واسع بجنوب الضفةمجازر ونزوح بالسودان.. لوبس: أسوأ أزمة إنسانية في العالم لا تهم أحدامجازر ونزوح بالسودان.. لوبس: أسوأ أزمة إنسانية في العالم لا تهم أحداسرقة 25 ليرة ذهبية و300 مليون ليرة سورية من منزل في جرمانا بريف دمشق

روسيا تلمّح لتهـ.ـديد جديد ضـ.ـد إدلب

وكالة ثقة

اتهـ.ـمت القـ.ـوات الروسية مجدداً الفصـ.ـائل المعـ.ـارضة في محافظة إدلب بانتـ.ـهاك الاتفاق الموقع العام الماضي في موسكو، لوقف إطـ.ـلاق النـ.ـار.

وقالت وزارة الدفـ.ـاع الروسية، في بيان، مساء أمس الثلاثاء إن الفصائل شـ.ـنّت عملـ.ـيات قصـ.ـف على كل من إدلب وحلب وحماة واللاذقية.

لمتابعة قناة التلغرام إضغط هنا

وذكر بيان “المركز الروسي للمصـ.ـالحة في سوريا” التابع للوزارة أن من أسماهم عناصـ.ـر “تنظـ.ـيم جبـ.ـهة النـ.ـصرة” في محافظة إدلب انتهـ.ـكوا الاتفاق 45 مرة خلال يوم الإثنين الماضي فقط.

ويحذّر ناشـ.ـطون وعسـ.ـكريون من إمكانية عودة النظام والروس للتصـ.ـعيد في إدلب خاصة مع قرب عقد جولة جديدة من المحادثات في أستانا.

وتهـ.ـدد روسيا أيضاً بإغـ.ـلاق معبر باب الهوى شمال إدلب عبر استخدام الفيتو، فيما تبذل تركيا جهوداً دبلوماسية.

زر الذهاب إلى الأعلى