النص المفقود من خطاب الساسة الأتراك في القضية السوريةتفاقم أزمة تهريب وتعاطي المخدرات في الشمال السوري.. من المسؤول؟منظمة ((الرواد)) تهدد وكالة ثقةمدير أحد أقسام منظمة الرواد ( الددم ) يصف الشاعر محمد قاسم بالتافه !“منظمة الروّاد” تطرد رمزاً من رموز الثورة السورية بسبب المرض: إليكم قصة الشاعر “محمد محمود قاسم”التعافي الاقتصادي المبكر بين غموض الرهانات السياسية وحمولات التمكين الاقتصاديمخيم الهول: نساء عائدات للحياةمصير الرئيس الإيراني مجهول بعد تعرض مروحيته لحادث.. ما التفاصيل؟هطولات مطرية تضر بالكمون والمحاصيل الصيفية شمالي سورياالعثور على عائلة سورية مقتولة داخل منزلها في تركياوفاة شابين سوريين غرقًا في لبنانرئيس مجلس فرع نقابة المحامين الاحرار بحلب يتوجه إلى بروكسل محملاً بقضايا الثورة السورية”الفصائل المعارضة ” تستولي على دبابة للنظام غربي حلب

“روسيا” تُناقش “أرمينيا” الوضع في سوريا

بحث نائب وزير الخارجية الروسي، ميخائيل بوغدانوف، أمس الثلاثاء، مع مستشار وزير الخارجية الأرميني، روبن كارابيتيان، قضايا تسوية الأزمات في سوريا وليبيا.
وقالت الخارجية الروسية في بيان لها، نشرته وسائل إعلام روسية: “جرى خلال المحادثة تبادل شامل لوجهات النظر حول الوضع الراهن في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، مع التركيز على قضايا تسوية الأزمات في سوريا وليبيا، بالإضافة إلى الصراع الفلسطيني الإسرائيلي، كما تم التطرق إلى الوضع الاجتماعي والاقتصادي في لبنان. وفي الوقت نفسه، تم إيلاء اهتمام خاص لأوضاع الطوائف المسيحية في بلدان هذه المنطقة”.

والأربعاء الفائت، أعلن رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، أنه أجرى مكالمة هاتفية مع الرئيس الروسي فلاديمير بوتين بحثا خلالها قضايا إقليمية ملحة.
وقال نتنياهو على حسابه في “تويتر” إنه تحدث عبر الهاتف مع الرئيس الروسي بوتين، وقال “تحدثنا عن قضايا الأمن الإقليمي والعدوان الإيراني والأوضاع في سوريا”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى