مخيم الهول: نساء عائدات للحياةمصير الرئيس الإيراني مجهول بعد تعرض مروحيته لحادث.. ما التفاصيل؟هطولات مطرية تضر بالكمون والمحاصيل الصيفية شمالي سورياالعثور على عائلة سورية مقتولة داخل منزلها في تركياوفاة شابين سوريين غرقًا في لبنانرئيس مجلس فرع نقابة المحامين الاحرار بحلب يتوجه إلى بروكسل محملاً بقضايا الثورة السورية”الفصائل المعارضة ” تستولي على دبابة للنظام غربي حلبهدوء وحظر تجول في جرابلس بعد اشتباكات إثر خلاف عشائريالنظام السوري يتجاهل وفاة محمد فارس.. تعازٍ أمريكية- ألمانيةسوريون يشيّعون محمد فارس إلى مثواه الأخير بريف حلبتنظيم “الدولة” يتبنى استهداف عناصر “لواء القدس” في حمصجعجع: 40% من السوريين في لبنان “لاجئون غير شرعيين”فجر الجمعة… قصف إسرائيلي يطال مواقع النظام

روسيا: سنعقد اجتماعاً يضم وزراء خارجية روسيا وسوريا وتركيا وإيران

وكالة ثقة

قال نائب وزير الخارجية الروسي “ميخائيل بوغدانوف”، أمس الاثنين 6 مارس/آذار، إن العمل مستمر على عقد اجتماع يضم وزراء خارجية روسيا وسوريا وتركيا وإيران.

وأضاف “بوغدانوف” في تصريحات صحفية نقلتها وكالة “نوفوستي”: إنه “يجري العمل على ترتيب متكتم وهادئ لاجتماع يضم وزراء خارجية روسيا وسوريا وتركيا وإيران.

وتابع قائلاً: “نحن نعمل على ذلك، أستطيع أن أقول إننا اتفقنا على عدم الكشف عن التفاصيل في الوقت الحالي.. كل شيء ليس بهذه البساطة، يجب أن نعمل بتكتم على مبادئ الدبلوماسية الهادئة”.

وبحسب صحيفة “فيدوموستي” الروسية، فإن رأس النظام السوري “بشار الأسد” يعتزم لقاء نظيره الروسي “فلاديمير بوتين” في العاصمة الروسية “موسكو” منتصف شهر آذار/مارس الجاري.

وبحسب مصادر الصحيفة التي نقلتها عن مصدر مطلع في الرئاسة الروسية، أنه من المفترض أن يناقش الأسد وبوتين العلاقات الثنائية والقضية الأوكرانية، كما سيتم التطرق إلى موضوع تطبيع العلاقات بين دمشق وأنقرة.

ورجحت الصحيفة أن يكون أحد أهداف الزيارة الحصول على دعم في مواجهة أزمة الطاقة وعواقب الزلزال المدمر.

زر الذهاب إلى الأعلى