الرئيسية » اخبار » رياض حجاب: ليس من حقنا التخلي عن المطالب الأساسية للشعب السوري
Chief Negotiator for the Syrian Opposition Riyad Hijab gestures as he speaks during a joint media conference with French President Francois Hollande at the Elysee Palace in Paris, Monday, Dec. 12, 2016. France's president Francois Hollande pleaded for a humanitarian corridor to allow civilians to flee and get access to food and medical aid, as the Syrian government forces said they gained control of 98 percent of eastern Aleppo, previously a rebel-held enclave. (AP Photo/Michel Euler)

رياض حجاب: ليس من حقنا التخلي عن المطالب الأساسية للشعب السوري

أعلن المنسق العام للهيئة العليا للمفاوضات السورية، رياض حجاب، أنه لا يوجد هناك أي تنازل عن مغادرة #بشار_الأسد وزمرته الذين تورطوا بارتكاب جرائم في حق #السوريين عن السلطة.

واعتبر في تغريدات على #تويتر ادعاء السفير الروسي في #جنيف حول تقديم وفد المعارضة لتنازلات، هو محض “تدليس إعلامي ومخالف للمهنية والمصداقية”، بحسب قوله.

كما أشار إلى أن السوريين قالوا كلمتهم في بشار الأسد وزمرته، وليس من حق هيئة المفاوضات التنازل عن المطالب الأساسية لـ #الشعب_السوري
.
من جهة أخرى، اعتبر منذر ماخوس المتحدث باسم الهيئة العليا للمفاوضات السورية أن #محادثات_جنيف لم تخرج بأي نتيجة، ونوّه إلى أن المعارضة متمسكة بموقفها بوجوب تفعيل عملية الانتقال السياسي كما ينص عليها بيان جنيف.

شاهد أيضاً

اختفاء رتل عسكري للنظام في بادية الرقة!

قالت مصادر إعلامية محلية، إن قوات النظام السوري فقدت الاتصال بمجموعتين من عناصرها، مساء أمس ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *