قصف مكثّف للنظام على أرياف إدلب وحلب وفصائل المعارضة تردّ“لوموند” الفرنسية: سوريا هي المنفذ الوحيد لميليشيا “حزب الله” لتصدير الكبتاغون (ترجمة)حلب.. العثور على جثة امرأة شرقي البابأردوغان يدعو حلف “الناتو” لدعم منطقة آمنة في سورياميليشيا “حزب الله” تختبر صواريخاً جديدة في حمص وحماة (خاص)داخلية النظام ترفع أسعار المحروقات بنسبة 25 بالمئةصحيفة “يسرائيل هيوم”: روسيا أطلقت صواريخاً من غواصة في المتوسط على طائرات إسرائيليةما حقيقة دخول رتل أمريكي إلى مدينة إعزاز شمالي حلب؟ارتفاع حصيلة العاصفة الغبارية في ديرالزور إلى 10 وفيات و500 إصابةتحذيرات من إغلاق معبر باب الهوى الحدوديانتحار سيدة في العقد الثاني من عمرها بـ”الرقة”تحركات إيرانية على جبهتي “قبتان الجبل والفوج 111” غربي حلب.. ومراسل ثقة يكشف التفاصيلالدفاع الروسية: إسرائيل أطلقت 22 صاروخاً على مراكز البحوث العلمية في مصياف وبانياستركيا تعلن تحييد قيادياً رفيعاً من PKK شرقي حلبحلب.. “قسد” تعتقل عشرات الشبان في منبج

زلزال قوي يضرب اﻹمارات والخليج العربي

زلزال قوي يضرب اﻹمارات والخليج العربي

أعلن المركز الوطني للأرصاد في الإمارات عن تسجيله زلزالا بقوة 5 درجات ضرب منطقة الخليج العربي صباح اليوم الأحد.

وسجلت محطات الشبكة الوطنية لرصد الزلازل التابعة للمركز الوطني للأرصاد زلزالا بقوة 5.0 درجة – ريختر في الخليج الساعة  08:25 اليوم الأحد، 16 يناير 2022، حسب التوقيت المحلي لدولة الإمارات.

ولم ترد أخبار عن أي أضرار مادية أو بشرية حتى ساعة تحرير الخبر.

وكان مركز رصد الزلازل الأوروبي المتوسطي قد أعلن في أكتوبر الماضي عن زلزال بقوة 6.5 درجة ضرب جنوب إيران، وشعر به سكان الإمارات والسعودية.

زر الذهاب إلى الأعلى