سعر الدولار والذهـ.ـب في سوريا اليوم الإثنين 12 تموز 2021

سعر الدولار والذهـ.ـب في سوريا اليوم الإثنين 12 تموز 2021

وكالة-ثقة – فريق التحرير

حافظ سعر صرف الليرتين السورية والتركية، أمام الدولار الأمريكي، على قيمـ.ـته بشكل إجمالي، في افتتاح تعاملات اليوم اﻹثنين.

الليرة السورية

سجل سعر صـ.ـرف الليرة السورية أمام الدولار الأمريكي الواحد في دمشق 3270 ليرة سورية، وفي حلب 3250 ل.س، وفي إدلب 3250 ل.س.

الليرة التركية

وسجل سعر صـ.ـرف الليرة السورية مقـ.ـابل الليرة التركية، 375 ل.س شراء، 365 مبيع، فيما حافظ سعر الليرة التركية مقابل الدولار الأمريكي 8.661 ليرة تركية.

الذهب

بلغ غـ.ـرام الذهـ.ـب الواحد من عيار (18) في سوريا 141.200 ليرة سورية، وعيار (21)، 164.700 ليرة سورية، و(24) 188.200 ليرة سورية.

فيديو مضحك: مواطن كويتي يطالب حكومته بتحريك الطائـ.ـرات والدبـ.ـابات فوراً.. ولكن لماذا؟

وكالة-ثقة – فريق التحرير

اقترح مواطن كويتي حلا غريبا للتخلص من موجة الحر الشديدة في بلاده، إذ يتمنى من وزارة الدفاع أن تحرك الطائـ.ـرات وتملأها ثلجا وتجهز الدبـ.ـابات وتحضر ناقلات الجنود لمواجهة الحر.

ويتابع القول: إن الثلج الذي سيرمى من الطائـ.ـرات سيتبخر قبل وصوله الأرض، وسيرش على مناطق متعددة من الكويت، وراح يصعد فوق طبقات الجو العليا، وستكون سحب، وسيكون عندنا أمطار، وسيصبح مطرا صيفيا، وسيتغير الجو 360 درجة، وستعمل معامل الثلج وتزيد فرص العمل.

ويقول: إن الله ما خلق من داء إلا وله دواء، وإن هذه العملية سيكون لها تأثير ودور في جذب السياح، وستنتعش السياحة في الكويت، وسيصبح الجو منعشا ولطيفا.

وأضاف: إن أماكنا مثل سوق المباركية ستكثر فيها مرشات الماء، وحبات الثلج، وسيتم القضاء على الحرارة في قعر دارها.

زر الذهاب إلى الأعلى