اشتباكات بين “صقور الشمال” و”القوة المشتركة” شمال حلب.. ما القصة؟حركة نور الدين الزنكي تصدر تعميماً لمنع سرقة محصول الزيتون في مناطق سيطرتها (بيان)شاهد | قوات خاصة أوكرانية تهاجم قاعدة عسكرية روسية جنوبي حلبصور + فيديوهات | انفجار حاملي أجهزة “بيجر” اللاسلكية في لبنان ومئات الإصابات من حزب اللهما قصة الاحتجاجات في ياخور بعفرين.. وما حقيقة وفاة سيدة تحت التعذيب؟صراع التصريحات بين زعيم المعارضة التركية وبلال إردوغان حول قضايا اللاجئين السورييننداءات استغاثة لإنقاذ القطاع الصحي شمال سورياصورة | حادثة في سرمدا تعكس حجم الفجوة الطبقية شمال سورياالأسد يعتقل شخصية بارزة في الساحل والطائفة العلوية.. من هو؟من هو محمد غازي الجلالي رئيس حكومة الأسد الجديد؟السويد تمنح 34 ألف دولار لكل مهاجر يوافق على العودة الطوعية إلى بلدهالأمم المتحدة تخطط لإعادة 30 ألف لاجئ سوري من لبنان إلى سورياواشنطن: الشروط لعقد انتخابات حرة في سوريا غير متوفرةأنصار الله اليمنية تُرسل قوة قوامها لواء من قوات النخبة إلى سوريامركز زردنا الصحي مهدد بالإغلاق.. آلاف المدنيين والنازحين في ريف إدلب بلا خدمات طبية

سعر صـرف الليـرة التركـية والسورية والذهـب اليوم اﻷربعاء

سـ.ـعر صـ.ـرف الليـرة التركـية والسورية والذهـ.ـب اليوم اﻷربعاء

وكالة-ثقة – فريق التحرير

حافظ سعـ ـر صـ ـرف الليـرتين السورية والتركية على اسـتقرار نسبي أمام الدولار والعمـلات اﻷجنبية، فيما سـ.ـجّل سـ ـعر الذهـ ـب ارتفـ.ـاعا طفـ.ـيفا، مقـ.ـارنة بأمس، في افتتاح تعاملات اليوم اﻷربعاء.

الليرة السورية

سـ.ـجل سـ ـعر صـ ـرف الليـرة السورية أمام الدولار الأمريكي الواحد في دمشق 3530 ليـرة سورية، وفي حلب 3525 ل.س، وفي إدلـب 3510 ل.س.

الليـرة التـركية

وسـ.ـجل سـ ـعر صـ ـرف الليـرة السورية مقـ.ـابل الليـرة التـركية، 396 ل.س شـراء 385 مبيع، فيما حافظ سعـ.ـر الليرة التـركية مقـ.ـابل الدولار على 8.861 ليـرة
تركـية.

الذهــ ـب

بلـ.ـغ غـ.ـرام الذهـ ـب الواحد من عيـ ـار (18) في سوريا 147.000 ليـرة سـورية، وعيـ ـار (21)، 171.500 ليـرة سـورية، و(24) 195.900 ليـرة سـورية.

زر الذهاب إلى الأعلى