تفاقم أزمة تهريب وتعاطي المخدرات في الشمال السوري.. من المسؤول؟منظمة ((الرواد)) تهدد وكالة ثقةمدير أحد أقسام منظمة الرواد ( الددم ) يصف الشاعر محمد قاسم بالتافه !“منظمة الروّاد” تطرد رمزاً من رموز الثورة السورية بسبب المرض: إليكم قصة الشاعر “محمد محمود قاسم”التعافي الاقتصادي المبكر بين غموض الرهانات السياسية وحمولات التمكين الاقتصاديمخيم الهول: نساء عائدات للحياةمصير الرئيس الإيراني مجهول بعد تعرض مروحيته لحادث.. ما التفاصيل؟هطولات مطرية تضر بالكمون والمحاصيل الصيفية شمالي سورياالعثور على عائلة سورية مقتولة داخل منزلها في تركياوفاة شابين سوريين غرقًا في لبنانرئيس مجلس فرع نقابة المحامين الاحرار بحلب يتوجه إلى بروكسل محملاً بقضايا الثورة السورية”الفصائل المعارضة ” تستولي على دبابة للنظام غربي حلبهدوء وحظر تجول في جرابلس بعد اشتباكات إثر خلاف عشائري

سفينة الإنزال الروسية “ساراتوف” تدخل مياه المتوسط وتتجه نحو طرطوس (صور)

قالت وسائل إعلام تركية، إن سفينة الإنزال الكبيرة الروسية “ساراتوف”، دخلت أمس الثلاثاء، مياه البحر الأبيض المتوسط.
ونشرت المصادر التي نقلتها وكالة انترفاكس عن وسائل الإعلام التركية، صورا لمرور السفينة بمضيق البوسفور، أمس الثلاثاء.
وبحسب المواقع فإن “ساراتوف” تتجه نحو ميناء طرطوس السوري، حيث تمتلك القوات البحرية الروسية الظاعمة لنظام الأسد “نقطة إمداد لوجستي”.

وتتكون مجموعة القطع التابعة للأسطول الحربي الروسي المتواجدة حاليا في البحر الأبيض المتوسط من أكثر من 10 سفن قتالية ومساعدة.
ووفقا لوسائل إعلام أجنبية، فإن سفن الإنزال الكبيرة والسفن المساعدة التابعة للبحرية الروسية، إضافة إلى سفن مستأجرة من قبل الأسطول الروسي، تشارك في عملية نقل شحنات إلى مجموعة الطيران الروسي المتمركزة في مطار حميميم (بريف اللاذقية) ونقطة الإمداد في ميناء طرطوس وجيش نظام الأسد.

زر الذهاب إلى الأعلى