أردوغان: سنُنشئ منطقة آمنة بعمق 30 كم على طول الحدود السوريةإيران تزيد من توغلها في حلب بإنشاء مركز تدريب عسكري (خاص)الإدارة الذاتية تُحدد سعر القمح والشعير في مناطق سيطرتها“ب ي د” يختطف طفلة في حي الشيخ مقصود بـ”حلب”ميليشيا “حزب الله” تنشئ مصنعاً لـ”الكبتاغون” في السويداءبالصور.. اغتيال ضابط إيراني رفيع في طهران شارك بقتل السوريينالجيش الوطني يعتقل كبار تجار المخدرات شمالي حلب (خاص)بالصور.. جامعة حلب الحرة تنظم رحلة سياحية لطلاب “قسم التاريخ” في عفرينالخارجية الأمريكية: لا حل عسكري في سورياقصف مكثّف للنظام على أرياف إدلب وحلب وفصائل المعارضة تردّ“لوموند” الفرنسية: سوريا هي المنفذ الوحيد لميليشيا “حزب الله” لتصدير الكبتاغون (ترجمة)حلب.. العثور على جثة امرأة شرقي البابأردوغان يدعو حلف “الناتو” لدعم منطقة آمنة في سورياميليشيا “حزب الله” تختبر صواريخاً جديدة في حمص وحماة (خاص)داخلية النظام ترفع أسعار المحروقات بنسبة 25 بالمئة

سفينة تحمل مليون برميل نفط تصل ميناء بانياس

سفينة تحمل مليون برميل نفط تصل ميناء بانياس

وكالة ثقة

نقلت وسائل إعلام موالية عل لسان “حسين عرنوس” والذي يشغل رئيس حكومة النظام، اليوم الخميس 28 نيسان/ أبريل، أنّه تلقى اتصالاً هاتفياً يُعِلمه، بأن سفينة تحمل مليون برميل نفط قد رست في ميناء بانياس السوري.

وقالت عرنوس جاء خلال مشاركته في اجتماع مجلس اتحاد نقابة عمال سوريا، والذي تحدث خلاله اليوم، ومن بين ماقاله أن احتياطي القمح هذا العام كافي لحين بدء الموسم الجديد.

يشار إلى أنّ عرنوس، وعد في وقت سابق بتحسن الكهرباء في الربيع، وقال مخاطباً مجلس اتحاد العمال إن لديه آمال بتحسن الكهرباء، مشيراً إلى دخول محطات توليد جديدة ومجموعات كهربائية في الخدمة

وكان بيع النفط للنظام توقف منذ 29 من كانون الثاني 2021، بعد أن كانت مناطقه تحصل على نحو 130 صهريجًا من حقل رميلان، و50 صهريجًا من حقل الشدادي يوميًا، حسبما قال أحد العاملين في حقول نفط رميلان التي تسيطر عليها قوات سوريا الديمقراطية (قسد).

وفي 10 من كانون الثاني 202q، خفضت وزارة النفط والثروة المعدنية في حكومة النظام، كميات البنزين الموزعة على المحافظات بنسبة 17%، وكميات المازوت بنسبة 24%.

زر الذهاب إلى الأعلى