قصف مكثّف للنظام على أرياف إدلب وحلب وفصائل المعارضة تردّ“لوموند” الفرنسية: سوريا هي المنفذ الوحيد لميليشيا “حزب الله” لتصدير الكبتاغون (ترجمة)حلب.. العثور على جثة امرأة شرقي البابأردوغان يدعو حلف “الناتو” لدعم منطقة آمنة في سورياميليشيا “حزب الله” تختبر صواريخاً جديدة في حمص وحماة (خاص)داخلية النظام ترفع أسعار المحروقات بنسبة 25 بالمئةصحيفة “يسرائيل هيوم”: روسيا أطلقت صواريخاً من غواصة في المتوسط على طائرات إسرائيليةما حقيقة دخول رتل أمريكي إلى مدينة إعزاز شمالي حلب؟ارتفاع حصيلة العاصفة الغبارية في ديرالزور إلى 10 وفيات و500 إصابةتحذيرات من إغلاق معبر باب الهوى الحدوديانتحار سيدة في العقد الثاني من عمرها بـ”الرقة”تحركات إيرانية على جبهتي “قبتان الجبل والفوج 111” غربي حلب.. ومراسل ثقة يكشف التفاصيلالدفاع الروسية: إسرائيل أطلقت 22 صاروخاً على مراكز البحوث العلمية في مصياف وبانياستركيا تعلن تحييد قيادياً رفيعاً من PKK شرقي حلبحلب.. “قسد” تعتقل عشرات الشبان في منبج

سقطة جديدة تجدّد النقاش حول الصحة العقلية للرئيس اﻷمريكي

سقطة جديدة تجدّد النقاش حول الصحة العقلية للرئيس اﻷمريكي

سقط الرئيس الأمريكي جو بايدن، في هفوة جديدة خلال مؤتمر صحفي، جمعه بالمستشار الألماني، أولاف شولتس، أثار الشكوك مجددا حول مستوى لياقته العقلية.

وخلط الرئيس الأمريكي خلال الحديث عن أوكرانيا، بين الروس واﻷلمان، معتبرا أن ألمانيا هي من تمهد لغزو كييف، وسط حالة ارتباك واضحة أثناء كلامه.

وقال: “دعني أولا أجيب عن السؤال الأول، إذا غزت ألمانيا…إذا اجتاحت روسيا، أي إذا عبرت الدبابات والقوات الروسية الحدود الأوكرانية، فلن يكون هناك “تيار شمالي 2″، سنضع حدًا لذلك”.

وكانت واشنطن قد هددت مسبقا بوقف المشروع الروسي لإمداد أوروبا بالغاز حيث كانت تعمل موسكو ﻹكماله منذ سنوات وهو من أضخم مشاريعها الخارجية.

وعرف بايدن – منذ توليه للسلطة – بهفواته وسقطاته، التي أثارت سخرية الأمريكيين قبل غيرهم، اﻷمر الذي يجدد النقاش بين الحين واﻵخر حول ما إذا كان يعاني من بدايات ألزهايمر أو نحوه.

ومن أشهر مواقف بايدن البالغ من العمر 78 عاماً نسيانه اسم وزير الدفاع في إدارته، والخلط بيت زوجته وأخته، ونسيان اسم الولاية التي يترشح عنها، ووصف نائبته بالرئيس المنتخب.

زر الذهاب إلى الأعلى