النشاط الإيراني في سوريا قبل العام 2011بين التهديدات الروسية…. والبحث عن بدائل…. هل ستعاني أوروبا شتاء قارساًإيران تبدأ ببناء مستودعات ومخابئ تحت الأرض في مصياف غربي حماة (خاص)تضم “طائرات مسيرة”.. وصول شحنة أسلحة إيرانية إلى مطار النيرب شرقي حلب (خاص)التحركات الإيرانية في سوريا خلال شهر أيلول (تقرير)تاريخ التدخل الإيراني في سوريامليشيات إيران تُنشى غرفة عمليات عسكرية جديدة جنوبي حمص (خاص)مليشيات “الحرس الثوري” الإيراني تًرسل 5 شاحنات عسكرية من دمشق إلى حمص تخوفاً من غارات إسرائيلمليشيات إيران تعقد اجتماعاً في جبل عزان جنوبي حلب لبحث تداعيات القصف الإسرائيلي (خاص)الانتهاكات الإيرانية في سورية تستمروفاة معتقل في سجون الأسد بعد اعتقال دام 24 عاماًمليشيات “حزب الله” اللبناني تُزيل معالمها من مدينة القصير غربي حمص.. ووفد أممي يعتزم دخول المدينة (خاص)أبرزها..صندوق اقتصادي ومجلس عسكري واحد.. اتفاق جديد يجمع بين فيالق الجيش الوطني السوري شمال حلب (خاص)مليشيات “درع العشائر” الموالية لإيران تقيم معسكراً تدريبياً جديداً شرقي حلب (خاص)سوريون يتبرعون بالدم في الدوحة لدعم مونديال قطر 2022 (صور)

سقطة جديدة تجدّد النقاش حول الصحة العقلية للرئيس اﻷمريكي

سقطة جديدة تجدّد النقاش حول الصحة العقلية للرئيس اﻷمريكي

سقط الرئيس الأمريكي جو بايدن، في هفوة جديدة خلال مؤتمر صحفي، جمعه بالمستشار الألماني، أولاف شولتس، أثار الشكوك مجددا حول مستوى لياقته العقلية.

وخلط الرئيس الأمريكي خلال الحديث عن أوكرانيا، بين الروس واﻷلمان، معتبرا أن ألمانيا هي من تمهد لغزو كييف، وسط حالة ارتباك واضحة أثناء كلامه.

وقال: “دعني أولا أجيب عن السؤال الأول، إذا غزت ألمانيا…إذا اجتاحت روسيا، أي إذا عبرت الدبابات والقوات الروسية الحدود الأوكرانية، فلن يكون هناك “تيار شمالي 2″، سنضع حدًا لذلك”.

وكانت واشنطن قد هددت مسبقا بوقف المشروع الروسي لإمداد أوروبا بالغاز حيث كانت تعمل موسكو ﻹكماله منذ سنوات وهو من أضخم مشاريعها الخارجية.

وعرف بايدن – منذ توليه للسلطة – بهفواته وسقطاته، التي أثارت سخرية الأمريكيين قبل غيرهم، اﻷمر الذي يجدد النقاش بين الحين واﻵخر حول ما إذا كان يعاني من بدايات ألزهايمر أو نحوه.

ومن أشهر مواقف بايدن البالغ من العمر 78 عاماً نسيانه اسم وزير الدفاع في إدارته، والخلط بيت زوجته وأخته، ونسيان اسم الولاية التي يترشح عنها، ووصف نائبته بالرئيس المنتخب.

زر الذهاب إلى الأعلى