حصد أكثر من 30 مليون مشاهد.. فيديو يحبس الأنفاس لمواجهة بين رجل وأسدإسرائيل تٌحرج إيران في سورياشركة تعتذر من عملائها في تركيا بعد عرضها منتجاً كتب عليه بالعربية!!شاب يرمي إخوانه الأربعة في الشارعمن حلب.. إيران تدفع بتعزيزات هي الأضخم منذ أشهر إلى حماة (خاص)أردوغان: ستبدأ العملية العسكرية شمال سوريا بشكل مفاجئ.. لا داعي للقلقآخر التحركات الإيرانية في سوريا على الصعيد الميداني والسياسيالطائرات التركية تضرب مواقع “قسد” شمال حلببهدف إرسالهم إلى حدود الجولان والأردن.. دورة عسكرية لـ”حزب الله” في حمص ومراسل ثقة يكشف التفاصيل (خاص)الجيش الوطني يعتزم إنشاء كلية عسكرية شمال سورياالرئاسة التركية تنفي وجود أي اتصال على المستوى السياسي مع نظام الأسدمقتل سوري بحادثة طعن في ألمانياإيران وسياسة اللعب على حافة الهاويةتجاهلوا بأن الأسد هو الراعي الأول له.. الإمارات تقيم مؤتمراً لمكافحة المخدرات ونظام الأسد يشارك!وصول 270 حاج من جرحى الثورة السورية إلى السعودية لأداة فريضة الحج

سقوط جرحى من القوات الروسية شرقي سوريا.. واشتباكات واسعة وسط البلاد

سقوط جرحى من القوات الروسية شرقي سوريا.. واشتباكات واسعة وسط البلاد

أدى هجوم شنّه على اﻷرجح عناصر من تنظيم الدولة ، شرقي سوريا ، إلى إصابة 4 من عناصر القوات الروسية بجروح ، في محافظة دير الزور ، وفقا لمصادر ميدانية.

وذكر موقع “فرات بوست” أن عناصر التنظيم ، نصبوا كمينا للروس ، على الطريق المؤدي إلى حقل كصيبة النفطي ، في بادية ريف دير الزور الجنوبية ، حيث قامت القوات بنقل المصابين بطائرة مروحية إلى قاعدة حميميم في ريف اللاذقية.

من جانبه ذكر موقع “الشرقية 24” أن عناصر التنظيم هاجموا ميليشيات النظام وإيران في البادية الشامية ، على طريق إثريا وقرب مدينة السخنة بريف حمص الشرقي وبمحيط جبال البشري وسط البلاد ، وأيضا في الشولا ببادية ديرالزور الجنوبية.

ويأتي ذلك بعد بدء النظام والروس واﻹيرانيين بحملة عسكرية كبيرة ، حيث خرجت تعزيزات من دير الزور إلى البادية الجنوبية ، وتمركزت في منطقة الشولا وشنّت هجمات لملاحقة التنظيم.

وقد استهدف اﻷخير ، سيارة تقل مجموعة من الميليشيات الإيرانية على الطريق بين منطقتي كُباجب والسخنة ، أدت لمقتل كافة عناصر المجموعة.

زر الذهاب إلى الأعلى