مخيم الهول: نساء عائدات للحياةمصير الرئيس الإيراني مجهول بعد تعرض مروحيته لحادث.. ما التفاصيل؟هطولات مطرية تضر بالكمون والمحاصيل الصيفية شمالي سورياالعثور على عائلة سورية مقتولة داخل منزلها في تركياوفاة شابين سوريين غرقًا في لبنانرئيس مجلس فرع نقابة المحامين الاحرار بحلب يتوجه إلى بروكسل محملاً بقضايا الثورة السورية”الفصائل المعارضة ” تستولي على دبابة للنظام غربي حلبهدوء وحظر تجول في جرابلس بعد اشتباكات إثر خلاف عشائريالنظام السوري يتجاهل وفاة محمد فارس.. تعازٍ أمريكية- ألمانيةسوريون يشيّعون محمد فارس إلى مثواه الأخير بريف حلبتنظيم “الدولة” يتبنى استهداف عناصر “لواء القدس” في حمصجعجع: 40% من السوريين في لبنان “لاجئون غير شرعيين”فجر الجمعة… قصف إسرائيلي يطال مواقع النظام

سلمى المصري: أشعر بالإهانة بحق المواطنين.. 60 يوم لنحصل على جرة غاز!

اعتبرت الفنانة السورية الموالية لنظام الأسد، أن انتظار السكان على طوابير جرة الغاز “إهانة”.
وجاءت تصريحات المصري، خلال لقاء اجرته مع إذاعة “أرابيسك” الموالية، تعليقا على الوضع الخدمي الحالي في مناطق النظام السوري.
وقالت المصري :”في عنا ناس بتنطر 60 يوم لتحصل على جرة غاز، نحكي عن الكهربا والغاز ولا المازوت ! مين رح يرد علينا؟ إذا رح نحكي ومافي حدا رح يسمعنا لشو الحكي؟”.
وأضافت المصري”كتير من الفنانين حكو بهاد الشأن وحاولوا يوصلوا صوت المواطن باعتبار الفنان شخص مؤثر وصوته مسموع، بس مافي شي تغير! وبيقلولنا هاد الموجود”.
وتابعت قائلة: “وصلنا لوقت نقول يا محلا أيام الحرب بوقتا كنا مرتاحين ونحنا بظروف حرب ورح نتحمل الظروف الصعبة، أما حالياً مافي حرب.
وتوجهت المصري للمسؤولين:” لي ما بتركضوا وتقدموا مكافأة للمواطن على صبره، أشعر بالإهانة بحق المواطنين”.
وقالت المصري في لقائها أنها لا تشمل كل المسؤولين وأكدت وجود بعض المسؤولين الجيدين والذين يتحملون مسؤولياتهم ويقومون بواجباتهم على أكمل وجه اتجاه المواطن.
المصدر : أرابيسك

زر الذهاب إلى الأعلى