أردوغان: سنُنشئ منطقة آمنة بعمق 30 كم على طول الحدود السوريةإيران تزيد من توغلها في حلب بإنشاء مركز تدريب عسكري (خاص)الإدارة الذاتية تُحدد سعر القمح والشعير في مناطق سيطرتها“ب ي د” يختطف طفلة في حي الشيخ مقصود بـ”حلب”ميليشيا “حزب الله” تنشئ مصنعاً لـ”الكبتاغون” في السويداءبالصور.. اغتيال ضابط إيراني رفيع في طهران شارك بقتل السوريينالجيش الوطني يعتقل كبار تجار المخدرات شمالي حلب (خاص)بالصور.. جامعة حلب الحرة تنظم رحلة سياحية لطلاب “قسم التاريخ” في عفرينالخارجية الأمريكية: لا حل عسكري في سورياقصف مكثّف للنظام على أرياف إدلب وحلب وفصائل المعارضة تردّ“لوموند” الفرنسية: سوريا هي المنفذ الوحيد لميليشيا “حزب الله” لتصدير الكبتاغون (ترجمة)حلب.. العثور على جثة امرأة شرقي البابأردوغان يدعو حلف “الناتو” لدعم منطقة آمنة في سورياميليشيا “حزب الله” تختبر صواريخاً جديدة في حمص وحماة (خاص)داخلية النظام ترفع أسعار المحروقات بنسبة 25 بالمئة

“سهيل أبو التاو”: خذوني إلى أوكرانيا !

“سهيل أبو التاو”: خذوني إلى أوكرانيا !

أبدى رامي الصواريخ المضادة للدروع من طراز “التاو” المشهور بلقب “سهيل أبو التاو”، في الشمال السوري، حماسه للقتال ضد القوات الروسية في أوكرانيا.

وقال “سهيل” في تغريدة كتبها باللغة الإنجليزية: “How can I go to Ukraine and fight alongside the Ukrainian army Is there a way I’m ready” أي “كيف يمكنني الذهاب إلى أوكرانيا والقتال إلى جانب الجيش الأوكراني.. هل هناك طريقة أنا مستعد؟”.

ولاقت تغريدة أبو التاو عبر “تويتر”؛ تفاعلًا من قبل أوكرانيين، وأعرب كثيرون عن شكرهم له ورحبوا بقدومه إلى أوكرانيا.

زر الذهاب إلى الأعلى