النشاط الإيراني في سوريا قبل العام 2011بين التهديدات الروسية…. والبحث عن بدائل…. هل ستعاني أوروبا شتاء قارساًإيران تبدأ ببناء مستودعات ومخابئ تحت الأرض في مصياف غربي حماة (خاص)تضم “طائرات مسيرة”.. وصول شحنة أسلحة إيرانية إلى مطار النيرب شرقي حلب (خاص)التحركات الإيرانية في سوريا خلال شهر أيلول (تقرير)تاريخ التدخل الإيراني في سوريامليشيات إيران تُنشى غرفة عمليات عسكرية جديدة جنوبي حمص (خاص)مليشيات “الحرس الثوري” الإيراني تًرسل 5 شاحنات عسكرية من دمشق إلى حمص تخوفاً من غارات إسرائيلمليشيات إيران تعقد اجتماعاً في جبل عزان جنوبي حلب لبحث تداعيات القصف الإسرائيلي (خاص)الانتهاكات الإيرانية في سورية تستمروفاة معتقل في سجون الأسد بعد اعتقال دام 24 عاماًمليشيات “حزب الله” اللبناني تُزيل معالمها من مدينة القصير غربي حمص.. ووفد أممي يعتزم دخول المدينة (خاص)أبرزها..صندوق اقتصادي ومجلس عسكري واحد.. اتفاق جديد يجمع بين فيالق الجيش الوطني السوري شمال حلب (خاص)مليشيات “درع العشائر” الموالية لإيران تقيم معسكراً تدريبياً جديداً شرقي حلب (خاص)سوريون يتبرعون بالدم في الدوحة لدعم مونديال قطر 2022 (صور)

سوري يدفع 50 مليون ليرة للسفر إلى خارج البلاد عبر السِّحر والطلاسم.. وهكذا كانت النهاية

سوري يدفع 50 مليون ليرة للسفر إلى خارج البلاد عبر السِّحر والطلاسم.. وهكذا كانت النهاية

تقدّم أحد السوريين في مناطق سيطرة النظام بشكوى ضد دجّال أخذ منه مبالغ كبيرة، مقابل وعود بتأمين خروجه من البلاد.

وقالت مصادر النظام إن أحد المشعوذين المدعو (محمد. ح ) امتهن أساليب السحر والشعوذة بمساعدة مشعوذة من خارج القطر وبالاشتراك مع زوجته المدعوة ( غ )، في منطقة دُمّر بالعاصمة دمشق.

وقال شخص ملقب بـ(أبو عدي) إنه تعرّض للاحتيال من قبل المشعوذ، الذي عمل على استجرار مبالغ مالية منه بلغت قيمتها خمسين مليون ليرة سورية باستخدام السحر والشعوذة بعد إيهامه بأنه قادر على تسفيره إلى خارج القطر وتأمين عمل له بعوائد كبيرة.

وقد تم إلقاء القبض على (محمد. ح) وبتفتيش منزله عثر فيه على أدوات السحر والشعوذة وطلاسم تمت مصادرتها، وقالت الشرطة إنه اعترف بإقدامه على النصب والاحتيال على عدد من الناس بعد إيهامهم بأنه قادر على تسفيرهم وعلى جمع الحبيبين وجلب الحظ.

ووفقا للمصدر فقد، اعترف المتهم بتواصله مع مشعوذة في دولة مجاورة عبر برنامج (الواتس آب) لكي يتعلم منها بعض أساليب السحر والشعوذة، وبالتحقيق مع زوجته المذكورة اعترفت بالاشتراك معه.

يذكر أن صعوبة اﻷوضاع المعيشية في سوريا عموما ومناطق سيطرة النظام خصوصا تجبر السكان على التفكير في شتى الوسائل للخروج من البلاد.

زر الذهاب إلى الأعلى