النشاط الإيراني في سوريا قبل العام 2011بين التهديدات الروسية…. والبحث عن بدائل…. هل ستعاني أوروبا شتاء قارساًإيران تبدأ ببناء مستودعات ومخابئ تحت الأرض في مصياف غربي حماة (خاص)تضم “طائرات مسيرة”.. وصول شحنة أسلحة إيرانية إلى مطار النيرب شرقي حلب (خاص)التحركات الإيرانية في سوريا خلال شهر أيلول (تقرير)تاريخ التدخل الإيراني في سوريامليشيات إيران تُنشى غرفة عمليات عسكرية جديدة جنوبي حمص (خاص)مليشيات “الحرس الثوري” الإيراني تًرسل 5 شاحنات عسكرية من دمشق إلى حمص تخوفاً من غارات إسرائيلمليشيات إيران تعقد اجتماعاً في جبل عزان جنوبي حلب لبحث تداعيات القصف الإسرائيلي (خاص)الانتهاكات الإيرانية في سورية تستمروفاة معتقل في سجون الأسد بعد اعتقال دام 24 عاماًمليشيات “حزب الله” اللبناني تُزيل معالمها من مدينة القصير غربي حمص.. ووفد أممي يعتزم دخول المدينة (خاص)أبرزها..صندوق اقتصادي ومجلس عسكري واحد.. اتفاق جديد يجمع بين فيالق الجيش الوطني السوري شمال حلب (خاص)مليشيات “درع العشائر” الموالية لإيران تقيم معسكراً تدريبياً جديداً شرقي حلب (خاص)سوريون يتبرعون بالدم في الدوحة لدعم مونديال قطر 2022 (صور)

سيارة جديدة ترفع قيمة أسطول رونالدو من السيارات إلى أكثر من 24 مليون دولار

سيارة جديدة ترفع قيمة أسطول رونالدو من السيارات إلى أكثر من 24 مليون دولارفي

تخطت قيمة أسطول سيارات كريستيانو رونالدو 24.5 مليون دولار مع انضمام السيارة بوغاتي شيرون بقيمة 2.7 مليون دولار، إلى قائمة مقتنيات النجم البرتغالي.

وتعد بوغاتي شيرون هي أغلى سيارة خارقة للعادة في أسطول رونالدو، حيث تمتلك مواصفات خيالية.

ويعتقد أن رونالدو هو واحد من 10 أشخاص في العالم قادرون على شراء “بوغاتي” المذهلة، حيث تتميز بقوتها الجبارة المستمدة من محركها الضخم الذي يتكون من 16 أسطوانة، فضلا عن أنه يمكنها الانطلاق من الثبات وحتى 100 كم/ساعة في 2.4 ثانية، ومن 0 إلى 200 كم/ساعة في 6.1 ثانية، فيما تبلغ السرعة القصوى للسيارة 380 كم/ساعة.

ومن أبرز السيارات أيضا Monza Ferrari بقيمة 1.4 مليون جنيه إسترليني، إضافة إلى لامبورغيني ورولز رويس وبوغاتي فيرون غراند سبورت فيتيس، والدون فيراري 599 جي تي بي فيورانو، وفيراري إف 430، و مازيراتي جرانكابريو، وبورش كايين، وبنتلي كونتيننتال Speed GT، ومرسيدس سي كلاس كوبيه، وأودي آر إس 6، وأودي آر إس 7، وأودي كيو 7.

وكان نجم مانشستر يونايتد كريستيانو رونالدو قد أضاف سيارة بنتلي فلاينغ سبير بقيمة 250 ألف جنيه إسترليني (342 ألف دولار) إلى مجموعة سياراته في نهاية عام 2021 الماضي.

وقالت صحيفة “ميرور” البريطانية في تقرير سابق إن رونالدو حضر إلى مركز التدريب على متن سيارة “بنتلي” الفارهة، وظهر خلفه حارسان شخصيان، ليوفرا له الحماية.

ويشتهر النجم بحبه الشديد لامتلاك السيارات الفارهة، ولديه أكثر من 17 سيارة تتنوع ما بين السوبر رياضية الخارقة والفارهة والكلاسيكية وغيرها.

زر الذهاب إلى الأعلى