تحركات إيرانية على جبهتي “قبتان الجبل والفوج 111” غربي حلب.. ومراسل ثقة يكشف التفاصيلالدفاع الروسية: إسرائيل أطلقت 22 صاروخاً على مراكز البحوث العلمية في مصياف وبانياستركيا تعلن تحييد قيادياً رفيعاً من PKK شرقي حلبحلب.. “قسد” تعتقل عشرات الشبان في منبجنجاة متعاون مع الأمن العسكري التابع للنظام من محاولة اغتيال في درعاميليشيات إيران تُرسل تعزيزات عسكرية إلى تخوم مدينة الباب شرقي حلب (خاص)في سوريا: تراجعت روسيا فسيطرت إيرانأردوغان يرفض قرار واشنطن بشأن إعفاء مناطق شمال شرق سوريا من العقوباتالهجرة التركية: عدد ملفات الجنسية الاستثنائية للأجانب التي أُزيلت تعادل 15 ألف ملفمسؤولة أمريكية: سنسمح بالاستثمار الأجنبي في مناطق شمال شرقي سورياقادمة من ريف حماة.. تعزيزات عسكرية لميليشيات إيران في طريقها إلى إدلب (خاص)آخر التحركات الإيرانية في سوريا على الصعيد الميداني والسياسيصحيفة روسية: بوتين سحب قواته العسكرية من عدة نقاط في سورياالاتحاد الأوروبي: سياسة الاتحاد ثابتة تجاه نظام الأسدتأكيداً للتسريبات التي حصلت عليها وكالة ثقة مسبقاً.. ميليشيات إيران تتسلم مواقع روسيا من حمص إلى دمشق

سيارة جديدة ترفع قيمة أسطول رونالدو من السيارات إلى أكثر من 24 مليون دولار

سيارة جديدة ترفع قيمة أسطول رونالدو من السيارات إلى أكثر من 24 مليون دولارفي

تخطت قيمة أسطول سيارات كريستيانو رونالدو 24.5 مليون دولار مع انضمام السيارة بوغاتي شيرون بقيمة 2.7 مليون دولار، إلى قائمة مقتنيات النجم البرتغالي.

وتعد بوغاتي شيرون هي أغلى سيارة خارقة للعادة في أسطول رونالدو، حيث تمتلك مواصفات خيالية.

ويعتقد أن رونالدو هو واحد من 10 أشخاص في العالم قادرون على شراء “بوغاتي” المذهلة، حيث تتميز بقوتها الجبارة المستمدة من محركها الضخم الذي يتكون من 16 أسطوانة، فضلا عن أنه يمكنها الانطلاق من الثبات وحتى 100 كم/ساعة في 2.4 ثانية، ومن 0 إلى 200 كم/ساعة في 6.1 ثانية، فيما تبلغ السرعة القصوى للسيارة 380 كم/ساعة.

ومن أبرز السيارات أيضا Monza Ferrari بقيمة 1.4 مليون جنيه إسترليني، إضافة إلى لامبورغيني ورولز رويس وبوغاتي فيرون غراند سبورت فيتيس، والدون فيراري 599 جي تي بي فيورانو، وفيراري إف 430، و مازيراتي جرانكابريو، وبورش كايين، وبنتلي كونتيننتال Speed GT، ومرسيدس سي كلاس كوبيه، وأودي آر إس 6، وأودي آر إس 7، وأودي كيو 7.

وكان نجم مانشستر يونايتد كريستيانو رونالدو قد أضاف سيارة بنتلي فلاينغ سبير بقيمة 250 ألف جنيه إسترليني (342 ألف دولار) إلى مجموعة سياراته في نهاية عام 2021 الماضي.

وقالت صحيفة “ميرور” البريطانية في تقرير سابق إن رونالدو حضر إلى مركز التدريب على متن سيارة “بنتلي” الفارهة، وظهر خلفه حارسان شخصيان، ليوفرا له الحماية.

ويشتهر النجم بحبه الشديد لامتلاك السيارات الفارهة، ولديه أكثر من 17 سيارة تتنوع ما بين السوبر رياضية الخارقة والفارهة والكلاسيكية وغيرها.

زر الذهاب إلى الأعلى