قصف مكثّف للنظام على أرياف إدلب وحلب وفصائل المعارضة تردّ“لوموند” الفرنسية: سوريا هي المنفذ الوحيد لميليشيا “حزب الله” لتصدير الكبتاغون (ترجمة)حلب.. العثور على جثة امرأة شرقي البابأردوغان يدعو حلف “الناتو” لدعم منطقة آمنة في سورياميليشيا “حزب الله” تختبر صواريخاً جديدة في حمص وحماة (خاص)داخلية النظام ترفع أسعار المحروقات بنسبة 25 بالمئةصحيفة “يسرائيل هيوم”: روسيا أطلقت صواريخاً من غواصة في المتوسط على طائرات إسرائيليةما حقيقة دخول رتل أمريكي إلى مدينة إعزاز شمالي حلب؟ارتفاع حصيلة العاصفة الغبارية في ديرالزور إلى 10 وفيات و500 إصابةتحذيرات من إغلاق معبر باب الهوى الحدوديانتحار سيدة في العقد الثاني من عمرها بـ”الرقة”تحركات إيرانية على جبهتي “قبتان الجبل والفوج 111” غربي حلب.. ومراسل ثقة يكشف التفاصيلالدفاع الروسية: إسرائيل أطلقت 22 صاروخاً على مراكز البحوث العلمية في مصياف وبانياستركيا تعلن تحييد قيادياً رفيعاً من PKK شرقي حلبحلب.. “قسد” تعتقل عشرات الشبان في منبج

سياسي أوروبي يدعو لطرد السوريين من أجل اﻷوكرانيين

سياسي أوروبي يدعو لطرد السوريين من أجل اﻷوكرانيين

اعتبر زعيم للتيار اليميني الهولندي المتطرف أن بلاده لا تتسع لاستقبال اللاجئيين الأوكرانيين، بسبب وجود السوريين، داعيا إلى طردهم ﻹحلال اﻷوكران مكانهم.

وقال خيرت فيلدرز زعيم حزب الحرية اليميني، إن اللاجئين السوريين “مستغلون”، واصفا لجوءهم بأنه “مزيف وغير حقيقي”، على عكس الأوكرانيين، الذين يمثلون “اللاجئ الحقيقي”.

وأضاف الزعيم اليميني أن بلاده ممتلئة باللاجئين، وأنها لا يمكن أن تتسع لأشخاص آخرين، داعيا كافة اللاجئين من الجنسية السورية وغيرها إلى مغادرة البلاد.

ويعتبر “حزب الحرية” من أكثر الأحزاب الهولندية المؤيدة لطرد اللاجئين السوريين وغيرهم من الجنسيات الأخرى، بدافع عنصري.

يذكر أن هولندا من أكثر البلدان اﻷوروبية تطرفا وتمييزا يد اﻷجانب، وهي تضم عددا قليلا من اللاجئين.

زر الذهاب إلى الأعلى