النشاط الإيراني في سوريا قبل العام 2011بين التهديدات الروسية…. والبحث عن بدائل…. هل ستعاني أوروبا شتاء قارساًإيران تبدأ ببناء مستودعات ومخابئ تحت الأرض في مصياف غربي حماة (خاص)تضم “طائرات مسيرة”.. وصول شحنة أسلحة إيرانية إلى مطار النيرب شرقي حلب (خاص)التحركات الإيرانية في سوريا خلال شهر أيلول (تقرير)تاريخ التدخل الإيراني في سوريامليشيات إيران تُنشى غرفة عمليات عسكرية جديدة جنوبي حمص (خاص)مليشيات “الحرس الثوري” الإيراني تًرسل 5 شاحنات عسكرية من دمشق إلى حمص تخوفاً من غارات إسرائيلمليشيات إيران تعقد اجتماعاً في جبل عزان جنوبي حلب لبحث تداعيات القصف الإسرائيلي (خاص)الانتهاكات الإيرانية في سورية تستمروفاة معتقل في سجون الأسد بعد اعتقال دام 24 عاماًمليشيات “حزب الله” اللبناني تُزيل معالمها من مدينة القصير غربي حمص.. ووفد أممي يعتزم دخول المدينة (خاص)أبرزها..صندوق اقتصادي ومجلس عسكري واحد.. اتفاق جديد يجمع بين فيالق الجيش الوطني السوري شمال حلب (خاص)مليشيات “درع العشائر” الموالية لإيران تقيم معسكراً تدريبياً جديداً شرقي حلب (خاص)سوريون يتبرعون بالدم في الدوحة لدعم مونديال قطر 2022 (صور)

سياسي أوروبي يدعو لطرد السوريين من أجل اﻷوكرانيين

سياسي أوروبي يدعو لطرد السوريين من أجل اﻷوكرانيين

اعتبر زعيم للتيار اليميني الهولندي المتطرف أن بلاده لا تتسع لاستقبال اللاجئيين الأوكرانيين، بسبب وجود السوريين، داعيا إلى طردهم ﻹحلال اﻷوكران مكانهم.

وقال خيرت فيلدرز زعيم حزب الحرية اليميني، إن اللاجئين السوريين “مستغلون”، واصفا لجوءهم بأنه “مزيف وغير حقيقي”، على عكس الأوكرانيين، الذين يمثلون “اللاجئ الحقيقي”.

وأضاف الزعيم اليميني أن بلاده ممتلئة باللاجئين، وأنها لا يمكن أن تتسع لأشخاص آخرين، داعيا كافة اللاجئين من الجنسية السورية وغيرها إلى مغادرة البلاد.

ويعتبر “حزب الحرية” من أكثر الأحزاب الهولندية المؤيدة لطرد اللاجئين السوريين وغيرهم من الجنسيات الأخرى، بدافع عنصري.

يذكر أن هولندا من أكثر البلدان اﻷوروبية تطرفا وتمييزا يد اﻷجانب، وهي تضم عددا قليلا من اللاجئين.

زر الذهاب إلى الأعلى