خاص | تحركات جديدة للحرس الثوري الإيراني في دير الزورقبرص تعلق طلبات اللجوء السورية بعد زيادة في عدد المهاجرينماذا حصل في ليلة “المسيرات الإيرانية” ضد إسرائيلإسرائيل: إيران أطلقت طائرات مسيرة باتجاهناالليرة السورية تبدأ منحى التراجع بعد استقرار رمضانلبنان يربط حماية اللاجئين بوجودهم بشكل شرعيإيران تستغل حديقة كراميش في العيد لنشر أفكارها بين الأطفالموجة اعتداءات ضد سوريين في لبنان.. المعارضة تنتقد والنظام صامتالاضطرابات الهضمية عند الأطفال في العيدتنظيم “الدولة” يهدد بمهاجمة ملاعب أبطال أوروباماذا تحوي الوثيقة التي عثر عليها بين أنقاض القنصلية الإيرانية؟دمشق.. أسعار اللحوم ثلاثة أضعاف رمضان الماضيإسرائيل تستعد للتعامل مع سيناريوهات الرد الإيرانيأزمة انقطاع الغاز تتفاقم في إدلبرغم النفي الأمريكي.. طهران تحمل واشنطن مسؤولية هجوم دمشق

سيجري .. المشروع الكردي الانفصالي لم ينتهي وعيون الانفصاليين اليوم على ادلب .

 

صرح مصطفى سيجري رئيس المكتب  المكتب السياسي لالوية المعت صم العاملة في الريف الشمالي ضمن منطقة درع الفرات على حسابه تويتر بأن المشروع الكردي الانفصالي لم ينتهي وعيون الانفصاليين اليوم على ادلب بدعوى الحرب على الإرهاب وغايتهم الوصول الى المنفذ البحري وبدعم دولي .

واكد ان القوى الكبرى في العالم ستضعنا أمام خيارات أحلاها علقم , فإفما المشروع التسليم للمشروع الانفصالي أو الايراني أو الإبادة الجماعية والسحق في في الموصل والرقة .

كما تحدث عن محاولة هذه القوى عزل تركيا واضعاف السعودية وإخراجهم من الملف السوري وإخماد الثورة وتمكين العملاء حسب وصفه من تقاسم النفوذ هو هدف القوى الكبرى بدعوى الحرب على الإرهاب .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى