أردوغان: سنُنشئ منطقة آمنة بعمق 30 كم على طول الحدود السوريةإيران تزيد من توغلها في حلب بإنشاء مركز تدريب عسكري (خاص)الإدارة الذاتية تُحدد سعر القمح والشعير في مناطق سيطرتها“ب ي د” يختطف طفلة في حي الشيخ مقصود بـ”حلب”ميليشيا “حزب الله” تنشئ مصنعاً لـ”الكبتاغون” في السويداءبالصور.. اغتيال ضابط إيراني رفيع في طهران شارك بقتل السوريينالجيش الوطني يعتقل كبار تجار المخدرات شمالي حلب (خاص)بالصور.. جامعة حلب الحرة تنظم رحلة سياحية لطلاب “قسم التاريخ” في عفرينالخارجية الأمريكية: لا حل عسكري في سورياقصف مكثّف للنظام على أرياف إدلب وحلب وفصائل المعارضة تردّ“لوموند” الفرنسية: سوريا هي المنفذ الوحيد لميليشيا “حزب الله” لتصدير الكبتاغون (ترجمة)حلب.. العثور على جثة امرأة شرقي البابأردوغان يدعو حلف “الناتو” لدعم منطقة آمنة في سورياميليشيا “حزب الله” تختبر صواريخاً جديدة في حمص وحماة (خاص)داخلية النظام ترفع أسعار المحروقات بنسبة 25 بالمئة

شائعات تؤكد إصابة “فلاديمير بوتين” بمرض السرطان

شائعات تؤكد إصابة “فلاديمير بوتين” بمرض السرطان

وكالة ثقة

نقلت صحيفة الإندبندنت البريطانية، عن شائعات من داخل “الكرملين” تؤكد إصابة الرئيس الروسي “فلاديمير بوتين” بمرض السرطان.

وأوضحت الصحيفة بأنه من المقرر أن يخضع “بوتين” لعملية جراحية، ربما بسبب السرطان، مؤكدةً أن هذه الشائعات بدأت بالانتشار على قناة (General SVR) الروسية ذات الشعبية الكبيرة في تيليغرام، حيث زعمت أن أطباء بوتين حذروه من أن الجراحة قد تعطله عن العمل لفترة قصيرة، وأنه خلال ذلك سوف يسلم الرئيس السلطة إلى أحد مساعديه.

ولم يصدر أي إعلان رسمي بشأن اعتلال صحة بوتين المزعومة، ولم يعلق الكرملين على هذه الشائعات، سواء بالتأكيد أو النفي، غير أن هناك “مقاطع فيديو وصور حديثه تظهره مهتزا ومتململا ومنتفخ المظهر.

وأثارت هذه المقاطع التكهنات بأن بوتين (69 عاما) قد يعاني من بعض الأمراض ومنها الخرف أو مرض باركنسون أو السرطان، وفقا للصحيفة.

ووفقا لصحيفة نيويورك بوست، يزعم مقطع فيديو على القناة أن بوتين أجرى مؤخراً محادثة من القلب إلى القلب استمرت ساعتين مع مساعده المقرب وأمين مجلس الأمن الروسي الذي يتمتع بنفوذ قوي نيكولاي باتروشيف، ووفقا للفيديو الذي تحدثت عنه الصحيفة، فقد تم إبلاغ باتروشيف، وهو الرئيس السابق لجهاز الأمن الفيدرالي (FSB)، أنه قد يتسلم السلطة لبضعة أيام، وقد أوضح الرئيس أنه يعتبره تقريباً المقرب والصديق الوحيد له في منظومة السلطة الروسية.

زر الذهاب إلى الأعلى