“قسد” تُعلق عملياتها العسكرية مع التحالف الدوليإيران تلتهم التعليم في سوريا | خالد المحمدردود أفعال غاضبة لقادة الجيش الوطني السوري رفضاً لـ”المصالحة” (صور)مظاهرات غاضبة في إدلب وحلب والرقة والحسكة رفضاً للمصالحةالجيش الوطني السوري يردّ على “أوغلو”: المصالحة مع الأسد خيانةانتهاكات إيران في سورية: كسياسة ممنهجةلحماية معامل “فوسفات خنيفس”.. مليشيات إيران تعزّز مواقعها بريف حمص (خاص)معركة مؤجلة … بين استغلال الحاجات الأمنية لتركيا ….. وإضاعة فرص اقتصادية على المعارضةدريد الأسد يُحذر من سيناريو هو الأسوء على سوريامليشيات إيران تستولى على محاصيل القمح شرقي حماة (خاص)تحركات لمليشيات إيران وحزب الله في حماة.. ومراسل ثقة يكشف تفاصيلها (خاص)إيران على طاولة التشريحروسيا تعتزم بناء محطة نووية في تركيا بكلفة 20 مليار دولارالنظام يكثّف قصفه الصاروخي على أرياف حلب وإدلب وحماةبإشراف روسي.. مناورات عسكرية مشتركة بين “قسد” و”النظام” في حلب (فيديو)

شاب يسـ.ـرق والده من أجل مغـ.ـادرة “سوريا اﻷسد” اللجـ.ـوء إلى أوروبا

شاب يسـ.ـرق والده من أجل مغـ.ـادرة “سوريا اﻷسد” اللجـ.ـوء إلى أوروبا

وكالة-ثقة – فريق التحرير

تـ.ـورّط شاب في مدينة حمص وسط سوريا في سـ.ـرقة والده بهدف تأمين المبلغ اللازم للهـ.ـجرة نحو أوروبا.

وذكر موقع SY24 نقلا عن “مصادر مطلعة من حمص” أن شابًا اتفق مع صديقه لسـ.ـرقة منزل والده لقاء تسفيره خارج القطر، وذلك في حي البغطاسية وسط المدينة، حيث قاما بسـ.ـرقة مبلغ مالي وقدره مليون ليرة سورية و 2350 دولار أمريكي وبعض الإكسسوارات، والساعات وقطعة ذهـ.ـبية.

وبعد إلقاء الجـ.ـهات الأمـ.ـنية القبـ.ـض على الشابين اعترف أحدهما أن أقدم على سـ.ـرقة المنزل المذكور بعد  الاتفاق مع ابن صاحب المنزل وقيامه بإعطائه نسخة مطابقة عن مفتاح المنزل، وإعلامه بسفره إلى محافظة طرطوس مع أهله بقصد السياحة. 

وأوضح أنه قام ببعثرة أغراض المنزل لإبعاد الشـ.ـبهات عنه وذلك لقاء تأمين سفره إلى خارج القطر عبر طرق التهريب.

وكانت قبرص قد أعلنت منذ أسابيع حالة الطـ.ـوارئ جراء كثافة طالبي اللجـ.ـوء القادمين إليها من مناطق سيـ.ـطرة النظـ.ـام عبر الساحل السوري، بهدف الوصول إلى دول الاتحاد اﻷوروبي.

زر الذهاب إلى الأعلى