النص المفقود من خطاب الساسة الأتراك في القضية السوريةتفاقم أزمة تهريب وتعاطي المخدرات في الشمال السوري.. من المسؤول؟منظمة ((الرواد)) تهدد وكالة ثقةمدير أحد أقسام منظمة الرواد ( الددم ) يصف الشاعر محمد قاسم بالتافه !“منظمة الروّاد” تطرد رمزاً من رموز الثورة السورية بسبب المرض: إليكم قصة الشاعر “محمد محمود قاسم”التعافي الاقتصادي المبكر بين غموض الرهانات السياسية وحمولات التمكين الاقتصاديمخيم الهول: نساء عائدات للحياةمصير الرئيس الإيراني مجهول بعد تعرض مروحيته لحادث.. ما التفاصيل؟هطولات مطرية تضر بالكمون والمحاصيل الصيفية شمالي سورياالعثور على عائلة سورية مقتولة داخل منزلها في تركياوفاة شابين سوريين غرقًا في لبنانرئيس مجلس فرع نقابة المحامين الاحرار بحلب يتوجه إلى بروكسل محملاً بقضايا الثورة السورية”الفصائل المعارضة ” تستولي على دبابة للنظام غربي حلب

شـ.ـاهد بالصـ.ـور.. إسقـ.ـاط طائـ.ـرة مفـ.ـخّـ.ـخة في سماء مدينة أعزاز شمالي حلب

وكالة ثقة

تمكنت قـ.ـوات الجيـ.ـش الوطني السوري قبل ظهر اليوم اﻹثنين من إسقاـ.ـط طائـ.ـرة بدون طيّـ.ـار أثناء تحليـ.ـقها في أجواء مدينة أعزاز بريف حلب الشمالي.

وذكرت مصادر ميدانية أن الشـ.ـرطة العسـ.ـكرية استهـ.ـدفت الطائـ.ـرة وهي في أجواء الحي الغربي للمدينة، حيث كانت تحاول استـ.ـهداف منزل قائـ.ـدها هشام دربالة حيث يُقيم مع عائلته.

وأضافت المصادر أن عنـ.ـاصر الحمـ.ـاية الخاصين بدربالة استهدفوا الطاـ.ـئرة وأنزلوها، ليتبين بعد معاينتها أنها مفـ.ـخـ.ـخة.

وكان مجهـ.ـولون قد استهدفوا دوريـ.ـة للشـ.ـرطة في مدينة الباب أمس ما أدى لمقـ.ـتل عنصت.ـرين، وسط فلتـ.ـان أمنـ.ـي تشهده المنطقة، وعمـ.ـليات مستمرة ضد خـ.ـلايا داعـ.ـش وقـ.ـسد.

زر الذهاب إلى الأعلى