بالصور.. جامعة حلب الحرة تنظم رحلة سياحية لطلاب “قسم التاريخ” في عفرينالخارجية الأمريكية: لا حل عسكري في سورياقصف مكثّف للنظام على أرياف إدلب وحلب وفصائل المعارضة تردّ“لوموند” الفرنسية: سوريا هي المنفذ الوحيد لميليشيا “حزب الله” لتصدير الكبتاغون (ترجمة)حلب.. العثور على جثة امرأة شرقي البابأردوغان يدعو حلف “الناتو” لدعم منطقة آمنة في سورياميليشيا “حزب الله” تختبر صواريخاً جديدة في حمص وحماة (خاص)داخلية النظام ترفع أسعار المحروقات بنسبة 25 بالمئةصحيفة “يسرائيل هيوم”: روسيا أطلقت صواريخاً من غواصة في المتوسط على طائرات إسرائيليةما حقيقة دخول رتل أمريكي إلى مدينة إعزاز شمالي حلب؟ارتفاع حصيلة العاصفة الغبارية في ديرالزور إلى 10 وفيات و500 إصابةتحذيرات من إغلاق معبر باب الهوى الحدوديانتحار سيدة في العقد الثاني من عمرها بـ”الرقة”تحركات إيرانية على جبهتي “قبتان الجبل والفوج 111” غربي حلب.. ومراسل ثقة يكشف التفاصيلالدفاع الروسية: إسرائيل أطلقت 22 صاروخاً على مراكز البحوث العلمية في مصياف وبانياس

شاهد ردة فعل طفلة سورية تبصر النور ﻷول مرة منذ ولادتها (فيديو)

شاهد ردة فعل طفلة سورية تبصر النور ﻷول مرة منذ ولادتها (فيديو)

أبصرت طفلة سورية النور ﻷول مرة بعد نجاح أطباء كويتيين، في إجراء عملية لها، ضمن برنامج طبي لمساعدة السوريين اللاجئين في الأردن.

وكانت الطفلة “سيرينا” البالغة من العمر 6 سنوات، قد ولدت مصابة بمرض الماء الأبيض في العين، ما لم يسمح لها بالإبصار طيلة تلك الفترة، في ظل ارتفاع تكاليف العلاج.

وقامت جمعية الهلال الأحمر الكويتي بتبني الحالة، ضمن برنامج مخصص لدعم اللاجئين في اﻷردن.

ونشرت الجمعية مقطع فيديو للطفلة من المستشفى، وأرفقتها بتعليق: “سرينا إلى النور، لأول مرة في حياتها ترى الأشياء كما نراها بعد عملية إزالة الماء الأبيض من العين الذي كان معها منذ ولادتها”.

وكانت الجمعية قد أطلقت برنامجا طبيا لإجراء أكثر من 90 عملية جراحية دقيقة وبسيطة على مدار ثلاثة أيام بمشاركة فريق من الاستشاريين الكويتيين في تخصصات مختلفة بالتعاون مع المستشفى التخصصي الأردني وبالتنسيق مع الهلال الأحمر الأردني، فضلا عن مساعدات أخرى.

https://t.co/FuHjZQeinu

زر الذهاب إلى الأعلى