شبيـ.ـح يوجّه دعوة لـ”دبيكة” اﻷسد

وكالة ثقة

حذّر “سليمان شاهين” من أيام صعـ.ـبة قادمة على مناطق سيطرة النظام السوري، بعد انتهاء احتفالاته بـ”فوز” اﻷسد، داعياً مواليه للهـ.ـجرة.

وشاهين هو قـ.ـيادي في “الفرقة 25” المعروفة باسم “قـ.ـوات النمر” وقائد سابق لميليـ.ـشيات “الحمزة” ومقرب من قـ.ـاعدة “حميـ.ـميم” الروسية.

لمتابعة اﻷخبار على التلغرام إضغط هنا

وقال في منشور على صفحته بموقع “فيسبوك” إن روسيا سيطـ.ـرت على ثروات سوريا كثمن لتدخلها العـ.ـسكري، حيث لم يعد للسوريين شيء، معتبراً أن اﻷشهر اﻷخيرة كانت “ذهبية”.

وقد عمل النظام خلال فترة الانتـ.ـخابات على بذل جهده لتجاوز أزمـ.ـات المحروقات والخبز وانقطاع الكهرباء وتدهور سعر الصرف، إلا أنه من المرجح وفقاً لمتابعين، انحدار اﻷوضاع بشكل أكبر بعد مرور هذه الفترة.

روسيا: لدينا شرط وحيد لبحث ملف “باب الهوى” مع أوروبا!

وأكد شاهين أن “الأيام القادمة ستكون أسوء بكثير من تلك التي مضت” متوجهاً للموالين بالقول: “لذلك إسعوا للهـ.ـجرة وأنقذوا أولادكم من هذا المجتمع والمستنقع الموبوء بالدبيكة” حيث يشير هنا إلى الاحتفالات بـ”فوز” اﻷسد في “الانتـ.ـخابات”.

وعرف شاهين بانتقاداته السابقة لحكومة النظام دون أن ينتقد النظام نفسه، أو بشار اﻷسد ومقرّبيه، واعتبر في منشور سابق أن حكومة اﻷسد تعامل المواطن السوري كحشرة.

زر الذهاب إلى الأعلى