حصد أكثر من 30 مليون مشاهد.. فيديو يحبس الأنفاس لمواجهة بين رجل وأسدإسرائيل تٌحرج إيران في سورياشركة تعتذر من عملائها في تركيا بعد عرضها منتجاً كتب عليه بالعربية!!شاب يرمي إخوانه الأربعة في الشارعمن حلب.. إيران تدفع بتعزيزات هي الأضخم منذ أشهر إلى حماة (خاص)أردوغان: ستبدأ العملية العسكرية شمال سوريا بشكل مفاجئ.. لا داعي للقلقآخر التحركات الإيرانية في سوريا على الصعيد الميداني والسياسيالطائرات التركية تضرب مواقع “قسد” شمال حلببهدف إرسالهم إلى حدود الجولان والأردن.. دورة عسكرية لـ”حزب الله” في حمص ومراسل ثقة يكشف التفاصيل (خاص)الجيش الوطني يعتزم إنشاء كلية عسكرية شمال سورياالرئاسة التركية تنفي وجود أي اتصال على المستوى السياسي مع نظام الأسدمقتل سوري بحادثة طعن في ألمانياإيران وسياسة اللعب على حافة الهاويةتجاهلوا بأن الأسد هو الراعي الأول له.. الإمارات تقيم مؤتمراً لمكافحة المخدرات ونظام الأسد يشارك!وصول 270 حاج من جرحى الثورة السورية إلى السعودية لأداة فريضة الحج

شجار بين معمّم إيراني وامرأة بسبب حجابها في أحد شوارع مدينة قمّ (فيديو)

شجار بين معمّم إيراني وامرأة بسبب حجابها في أحد شوارع مدينة قمّ (فيديو)

تداولت مواقع التواصل الاجتماعي مقطعا مصورا نشرته الناشطة الإيرانية، مسيح علي نجاد، عبر صفحتها على موقع “تويتر”، يظهر شجارا وقع بين معمّم شيعي وامرأة مارة في الطريق بسبب حجابها.

ويظهر في المقطع أحد رجال الدين في مدينة قم، وهو يعتدي بالضرب على امرأة بسبب الحجاب، حيث يبدو أنه كان ينصحها بخصوص الطريقة المثلى للبسه، ثم ضربها بعصاه على رأسها، فما كان منها إلا أن ردّت عليه بدهس عمامته التي سقطت على الأرض أثناء هروبه من المكان.

وقد أثارت الواقعة جدلا على مواقع التواصل الاجتماعي الإيرانية، حول قضايا الملالي وتدخلاتهم في الشؤون اليومية ومدى تقبل الناس لتعاليمهم واعتبارها تمثل الدين.

وتعتبر مدينة قم اﻹيرانية أبرز معاقل الملالي حيث تضم مدارس ومزارات وشخصيات مهمة في المجتمع اﻹيراني.

زر الذهاب إلى الأعلى