برشلونة يواجه مشكلات عقب الخروج من دوري الأبطالالعفو الدولية” توثق انتهاكات بحق محتجزين شمال شرق سورياأمريكا وأوروبا تدرسان فرض المزيد من العقوبات ضد إيرانبغالبية ساحقة.. النواب الأمريكي يقرّ مشروع قانون “الكبتاجون 2”“الإدارة الذاتية” تستقبل أول دفعة لاجئين سوريين مرحلين من العراق40 عامًا مضيفًا للحجاج.. وفاة السوري إسماعيل الزعيمالأوقاف السورية تنهي إجراءات تسجيل الحجاج لموسم 2024أمريكا تتوقع هجومًا إسرائيليًا ضد إيران في سورياخمسة مصابين إثر هجوم بمسيّرة انتحارية لقوات النظام غربي حلبإسرائيل تؤكد أن الهجوم الإيراني لن يمر دون ردالسويد تبدأ محاكمة عميد سابق في “الجيش السوري”وفاة لاجئ سوري من إدلب بعد تعرضه للتعذيب في لبنان (صورة)خاص | تحركات جديدة للحرس الثوري الإيراني في دير الزورقبرص تعلق طلبات اللجوء السورية بعد زيادة في عدد المهاجرينماذا حصل في ليلة “المسيرات الإيرانية” ضد إسرائيل

شركة مبنى عمران الإيرانية تستولي على مساعدات بلدية “حماة” بحجة إغاثة المتضررين بالزلزال

وكالة ثقة – خاص

كشف مصدر خاص لوكالة ثقة من داخل محافظة حماة الخاضعة لسيطرة النظام السوري، عن قيام الميليشيات الإيرانية بالاستيلاء على دعمٍ من مجلس محافظة حماة بحجة إزالة الانقاض إثر الزلزال في الحافظة.

وأوضحت المصادر أن الدعم شمل محروقات وخيام ومساعدات غذائية.

وأوضحت المصادر أن ميليشيات الحرس الثوري الإيراني وعبر شركة مبنى عمران الإيرانية التي تنشط داخل محافظة حماة عملت على الاستيلاء على 5 صهاريج محمّلة بالمحروقات، بالإضافة لعدّة شاحنات محمّلة بخيم ومساعدات غذائية وإغاثية تم نقلها لمحافظة حماة قبل أيام.

وأكّدت المصادر بأن تلك المواد تم تسلمها من جانب مجلس محافظة حماة التابع للنظام بحجة إشراف الميليشيات الإيرانية وعبر منظمة مبنى عمران الايرانية التي تمتلك معدات ثقيلة من نوع (تركس و باكر) على إزالة الأنقاض ودعم متضرري الزلزال.

الجدير ذكره بأن المساعدات الإغاثية التي وصلت للنظام السوري لدعم المتضررين من كارثة الزلزال تم رصد بيعها بالأسواق من جانب متعاونين مع قوات النظام لجانب استيلاء الميليشيات الإيرانية على جزء من تلك المساعدات.

زر الذهاب إلى الأعلى