حصد أكثر من 30 مليون مشاهد.. فيديو يحبس الأنفاس لمواجهة بين رجل وأسدإسرائيل تٌحرج إيران في سورياشركة تعتذر من عملائها في تركيا بعد عرضها منتجاً كتب عليه بالعربية!!شاب يرمي إخوانه الأربعة في الشارعمن حلب.. إيران تدفع بتعزيزات هي الأضخم منذ أشهر إلى حماة (خاص)أردوغان: ستبدأ العملية العسكرية شمال سوريا بشكل مفاجئ.. لا داعي للقلقآخر التحركات الإيرانية في سوريا على الصعيد الميداني والسياسيالطائرات التركية تضرب مواقع “قسد” شمال حلببهدف إرسالهم إلى حدود الجولان والأردن.. دورة عسكرية لـ”حزب الله” في حمص ومراسل ثقة يكشف التفاصيل (خاص)الجيش الوطني يعتزم إنشاء كلية عسكرية شمال سورياالرئاسة التركية تنفي وجود أي اتصال على المستوى السياسي مع نظام الأسدمقتل سوري بحادثة طعن في ألمانياإيران وسياسة اللعب على حافة الهاويةتجاهلوا بأن الأسد هو الراعي الأول له.. الإمارات تقيم مؤتمراً لمكافحة المخدرات ونظام الأسد يشارك!وصول 270 حاج من جرحى الثورة السورية إلى السعودية لأداة فريضة الحج

شركة هولندية – عالمية ترفض توظيف مهندس ﻷنه “سوري”

شركة هولندية – عالمية ترفض توظيف مهندس ﻷنه “سوري”

تعرض مهندس إلكترونيات سوري للرفض من قبل شركة “ASML” الهولندية العالمية، بعد الموافقة اﻷولية على تعيينه، بسبب جنسيته، وفقا لموقع “استديو 040” الهولندي.

وقال المصدر إن المهندس الذي رفض الكشف عن اسمه عاش ستة أشهر من الانتظار لتوقيع عقد عمل، قبل أن يرفض، موضحا أنه بات ضحية للقيود الأمريكية المفروضة على الشركات التي تتعامل مع البرمجيات الأمريكية الحساسة.

وتمنع واشنطن تلك الشركات من توظيف مواطني بعض جنسيات محددة منها السورية.

من جانبه قال اللاجئ السوري إن الشركة الهولندية دمرته كما إن جنسيته سببت له بالفعل الكثير من المشاكل، حيث تفاجأ برفض طلبه قبل يوم واحد من موعد توقيع عقد التوظيف، ومؤكدا أن ذلك بسبب جنسيته السورية.

ونقل الموقع الهولندي عن مسؤول بقسم التوظيف في الشركة، لم يكشف عن اسمه، أن الولايات المتحدة تمنع الشركة من توظيف مواطني دول تعتبرها “معادية”، وأن هذا يرجع إلى طبيعة البرمجيات شديدة الحساسية التي تنتجها الشركة حيث يستخدمها الجيش الأمريكي.

زر الذهاب إلى الأعلى