تفاقم أزمة تهريب وتعاطي المخدرات في الشمال السوري.. من المسؤول؟منظمة ((الرواد)) تهدد وكالة ثقةمدير أحد أقسام منظمة الرواد ( الددم ) يصف الشاعر محمد قاسم بالتافه !“منظمة الروّاد” تطرد رمزاً من رموز الثورة السورية بسبب المرض: إليكم قصة الشاعر “محمد محمود قاسم”التعافي الاقتصادي المبكر بين غموض الرهانات السياسية وحمولات التمكين الاقتصاديمخيم الهول: نساء عائدات للحياةمصير الرئيس الإيراني مجهول بعد تعرض مروحيته لحادث.. ما التفاصيل؟هطولات مطرية تضر بالكمون والمحاصيل الصيفية شمالي سورياالعثور على عائلة سورية مقتولة داخل منزلها في تركياوفاة شابين سوريين غرقًا في لبنانرئيس مجلس فرع نقابة المحامين الاحرار بحلب يتوجه إلى بروكسل محملاً بقضايا الثورة السورية”الفصائل المعارضة ” تستولي على دبابة للنظام غربي حلبهدوء وحظر تجول في جرابلس بعد اشتباكات إثر خلاف عشائري

شهداء أطفال بقصف جوي على مركز إيواء في حلب

 

خاص – ثقة

استشهد طفلين اثنين وأصيب مدنيين آخرين بجروح، اليوم الجمعة، بقصف من الطائرات الحربية الروسية مدن وبلدات ريف حلب الغربي.

وقال مراسل “وكالة ثقة” في ريف حلب، إن الطائرات الحربية الروسية استهدفت بالصواريخ الفراغية مركزاً لإيواء النازحين في بلدة “كفرناها” بريف حلب الغربي، ما أدى إلى مقتل طفلين وإصابة آخرين.

وأضاف مراسلنا، أن قوات النظام استهدفت بالمدفعية الثقيلة وراجمات الصواريخ قرى وبلدات “المنصورة _كفرناها _خان العسل _الصحفيين _الراشدين” بريف حلب الغربي.

وأكد أن قوات النظام والميليشيات المساندة له قصفت قرى وبلدات “الزربة وزيتان والحميرة والقراصي وخان طومان” بريف حلب الجنوبي، ما أجبر الأهالي على إلغاء صلاة الجمعة اليوم في مناطق مختلفة من ريف حلب.

وشهدت الساعات الماضية حركة نزوح كبيرة للمدنيين جراء التصعيد العنيف من قبل قوات الأسد والميليشيات الإيرانية على ريفي محافظة حلب الغربي والجنوبي.

ووثق فريق “منسقو الاستجابة” في بيان له، نزوح أكثر من 2386 عائلة خلال الـ24 ساعة الماضية من مناطق ريف حلب الجنوبي والغربي، نتيجة قصف النظام وروسيا على المنطقة، كما أكد أن النازحين معظمهم ما زالوا على الطرقات الرئيسية وفي العراء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى