تفاقم أزمة تهريب وتعاطي المخدرات في الشمال السوري.. من المسؤول؟منظمة ((الرواد)) تهدد وكالة ثقةمدير أحد أقسام منظمة الرواد ( الددم ) يصف الشاعر محمد قاسم بالتافه !“منظمة الروّاد” تطرد رمزاً من رموز الثورة السورية بسبب المرض: إليكم قصة الشاعر “محمد محمود قاسم”التعافي الاقتصادي المبكر بين غموض الرهانات السياسية وحمولات التمكين الاقتصاديمخيم الهول: نساء عائدات للحياةمصير الرئيس الإيراني مجهول بعد تعرض مروحيته لحادث.. ما التفاصيل؟هطولات مطرية تضر بالكمون والمحاصيل الصيفية شمالي سورياالعثور على عائلة سورية مقتولة داخل منزلها في تركياوفاة شابين سوريين غرقًا في لبنانرئيس مجلس فرع نقابة المحامين الاحرار بحلب يتوجه إلى بروكسل محملاً بقضايا الثورة السورية”الفصائل المعارضة ” تستولي على دبابة للنظام غربي حلبهدوء وحظر تجول في جرابلس بعد اشتباكات إثر خلاف عشائري

شهداء وجرحى … الطيران الحربي يقصف مركزا لذوي الاحتياجات الخاصة في “دوما”

استشهد ثلاثة مدنيين وجرح آخرون اليوم، بقصف جوي للطيران الحربي على مدينة دوما بالغوطة الشرقية بريف دمشق.

وقال ناشطون إن الطيران الحربي الأسدي استهدف الأحياء السكنية في مدينة دوما بعدة صواريخ، وضربت بعض الغارات مركزا لتأهيل المعاقين من ذوي الاحتياجات الخاصة، ما أدى لاستشهاد أربعة أشخاص بينهم اثنين من مرضى المركز.

كما تسبب القصف الذي طال المدينة بإصابة عدد من عناصر الدفاع المدني.

وتتعرض بلدات ومدن الغوطة الشرقية لقصف جوي ومدفعي متكرر، فيما تحاول قوات الأسد بشكل يومي التقدم على جبهات حي جوبر وبلدة عين ترما شرق العاصمة.

شبكة شام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى