ميليشيا فاطميون الأفغانية تُنشئ 3 نقاط عسكرية شرقي حلب (خاص)ميليشيات الحرس الثوري الإيراني تُجري تدريبات عسكرية في مطار حماة العسكري (خاص)هاني شاهين: والله العظيم عايشين على الزعتر والزيت والفواكه ما بعرفها من سنةسياسات إيرانية تنتهك الديمغرافيا في حلبتركيا تعرب عن ارتياحها لقرار إشراك إيران في تطبيع العلاقات بين أنقرة ودمشقالعثور على جثة طفلة سورية في غازي عنتابمليشيات حزب الله تجري تدريبات عسكرية لعناصرها جنوبي ديرالزورأمريكا: نرفض أي عملية عسكرية تركية شمال سورياأردوغان يدعو لعقد اجتماعات ثلاثية بين تركيا وروسيا ونظام الأسدفي أقل من 24 ساعة.. قصف جويّ يضرب ثلاثة مواقع لإيران في ديرالزور (فيديو)

شهداء وجرحى بانفجار في ريف مدينة دركوش شمال إدلب

استشهد عدّة أشخاص وأُصيب آخرون بحروح متفاوتة إثر انفجار يُعتقد انها عبوة ناسفة استهدف سيارة مدنية بريف مدينة ادلب.

وفي التفاصيل، أفاد مراسل وكالة ثقة الإخبارية في ريف ادلب ان عبوة ناسفة انفجرت في باص يقل فرقة “بامبينو” للعروض المسرحية على طريق قرية الشيخ يوسف بريف مدينة دركوش شمال مدينة إدلب، أسفرت عن استشهاد ثلاثة مدنيين وإصابة سبعة آخرين بجروح بعضهم بحالات حرجة.

وأشار مراسلنا ان الفرقة كانت متجهة لتقديم عرض مسرحي للأطفال في مدينة دركوش، مضيفاً ان فرق الدفاع المدني وسيارات الإسعاف قد هرعت إبان حدوث الانفجار.

الجدير ذكره أن ريف مدينة ادلب قد شهد في الآونة الأخيرة عدّة تفجيرات مشابه تودي بحياة عشرات المدنيين وإصابة مثلهما بجروح متفاوتة، دون معرفة المتسبب لتلك الحوادث.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى