أمريكا: نرفض أي عملية عسكرية تركية شمال سورياأردوغان يدعو لعقد اجتماعات ثلاثية بين تركيا وروسيا ونظام الأسدفي أقل من 24 ساعة.. قصف جويّ يضرب ثلاثة مواقع لإيران في ديرالزور (فيديو)بهدف إيجاد حلول لقضايا المنطقة.. مقهى الدومري الثقافي يُنهي جلساته الحوارية في إعزاز شمال حلب (صور)أمريكا: سنواصل محاسبة الأسد ونظامه على فظائعهم ضد الشعب السوريخارجية نظام الأسد تصف تقرير منظمة الأسلحة الكيميائية بشأن دوما بـ”المضلل”أسّس قناة أهل القرآن.. وفاة الشيخ السوري “أنس كرزون” في السعوديةأمريكا وألمانيا وفرنسا وبريطانيا يطالبون “روسيا” بالكف عن حماية نظام الأسدالحرس الثوري الإيراني يُنشئ غرفة عمليات داخل مطار الجراح شرقي حلب (خاص)آخر التحركات الإيرانية في سوريا على الصعيد الميداني والسياسيماذا تريد إيران من سوريا

شهداء وجرحى بانفجار وسط مدينة إدلب

استشهد عدّة أشخاص وأصيب آخرون بجروح متفاوتة جرّاء انفجار وسط مدينة إدلب شمالي البلاد.

وفي التفاصيل، استشهد خمسة أشخاص كحصيلة أولية وأصيب آخرون بجروح متفاوتة جُلهم من المدنيين جرّاء انفجار يعتقد أنه “دراجة نارية ملغمة” وسط مدينة إدلب، تزامن ذلك الانفجار هروع مكثّف لسيارات الاسعاف إلى مكان الانفجار، إلى ذلك أفاد ناشطون أن معظم الشهداء من حرس سوق المدينة تابعين للقوة الامنية للمدينة.

الجدير في الذكر أن سوق مدينة إدلب يشهد ازدحاماً سكانيا في الآونة الأخيرة لاقتراب عيد الفطر ويحوي على مئات من المدنيين في الأسواق.

يذكر أن مدينة ادلب تشهد في كل حين انفجارات عدّة بعضها بعبوات ناسفة وبعضها بدراجات نارية ملغمة، تودي تلك الانفجارات الى وقوع عدّة شهداء وجرحى في صفوف المدنيين والأمنيين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى